Getty

موقع سبورت 360 – يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاقتناص موهبة برازيلية خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يقال إن إدارة الشياطين الحمر تواصلت مع فلومينينسي البرازيلي بشأن المهاجم بيدرو دو سانتوس.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يتحرك للتعاقد مع المهاجم بيدرو دو سانتوس صاحب الـ21 عاماً، مع العلم أن ريال مدريد حاول الحصول على خدماته خلال العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن بيدرو دو سانتوس كان قد تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي وأجرى على إثرها عملية جراحية، لكنه عاد للملاعب في الأسابيع الماضية.

وأوضحت الصحيفة: “كان قد تم استدعاؤه إلى منتخب البرازيل قبل أن يصاب في ركبته العام الماضي، كما كان من المتوقع أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً إلى ريال مدريد، لكن العملية الجراحية التي خضع لها أوقفت كل شيء”.

من جهة أخرى، أشارت صحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية، أن فلومينينسي لن يبيع بيدرو دو سانتوس قبل الانتخابات الرئاسية للنادي في شهر يونيو القادم.

وسجل بيدرو 19 هدفاً في 37 مباراة خلال العام الماضي، وخاض ست مباريات منذ عودته من إصابة الرباط الصليبي، وسجل خلالها هدفين من بينهما هدف مقصي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة