Getty

موقع سبورت 360 – يستعد مسؤولو إنتر ميلان لمقابلة نائب الرئيس التنفيذي في مانشستر يونايتد إد ودوارد في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة إنتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لصفوف النيراتزوري في الصيف الحالي.

وكيل أعمال لوكاكو كان قد أكد اهتمامموكله بالإنتقال للعب في صفوف أحد أندية الدوري الإيطالي في المستقبل، ويبدو بأن إنتر ميلان هو الخيار الأول بعد اقتراب أنطونيو كونتي من تولي تدريبه.

ووفقاً لميرور سبورت فإن إنتر ميلان قد قدم بالفعل عرضه الأول (والذي يتوقع أن يتم رفضه) للظفر بخدمات لوكاكو وتبلغ قيمته 30 مليون يورو بالإضافة للجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش.

مانشستر يونايتد يُقدر قيمة لوكاكو بحوالي 70 إلى 80 مليون يورو وإذا أتى عرضاً من النيراتزوري بنفس القيمة فسيتخلى الشياطين الحمر عن المهاجم البلجيكي.

يُذكر أن سولشاير قد وضع عينه على مهاجم فريق ليون الفرنسي موسى ديمبلي في حالة رحيل لوكاكوعن الشياطين الحمر في الصيف.

الأكثر مشاهدة

خطة سولشاير لإبقاء بوجبا في مانشستر يونايتد هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – جعل مانشستر يونايتد موقفه من بيع بول بوجبا هذا الصيف واضحاً إذ يرغب المدرب أولي جانر سولشاير في الإبقاء عليه مهما كانت الظروف.

لاعب الوسط الفرنسي سبق له وأن غازل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في تصريحات له قبل أن يرد المدرب بالمثل ليشتعل فتيل الإشاعات التي تربط بوجبا بريال مدريد.

وكيل أعمال بوجبا مينو رايولا يسعى لنقل موكله هذا الصيف، ولكن مانشستر يونايتد يرغب في الإبقاء على لاعبه ولدى سولشاير خطة للقيام بذلك.

ويسعى المدرب النرويجي إلى إعطاء بوجبا شارة القيادة للفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل قائد الفريق الحالي أنطونيو فالنسيا عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده هذا الصيف.

يُذكر أن رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد هذا الصيف سيكلف خزائن أي من كان يسعى لشرائه مبلغاً قدره 150 مليون يورو على الأقل.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب بشدة من التعاقد مع الموهبة الشابة جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت جواو فيليكس ابن 19 عامًا فقط الأنظار إليه بشدة، بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية مع فريقه بنفيكا، وكان أحد أسباب تتويج ناديه بلقب الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة البرتغالية بأن جواو فيليكس بعد تألقه، أصبح على رادار العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة لعل أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد، وجاره مانشستر سيتي.

وأكملت الصحيفة أن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي كان يضع جواو فيليكس ضمن أهدافه الصيفية، ولكن إدارة مانشستر يونايتد اقتربت بشدة من حسم الصفقة لصالحها.

وأكدت “ريكورد” بأن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقد الشاب المميز جواو فيليكس الذي يقدر بـ 105 مليون جنيه استرليني، لذلك يقترب اللاعب بشدة من الانضمام للشياطين الحمر.

GettyImages-1138761732

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد أيضًا ستحاول منافسة مانشستر يونايتد على التعاقد مع جواو فيليكس، حيث يرى مسؤولو الأتلتي بأنه البديل الأمثل للفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن النادي الإسباني هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن عقد جواو فيليكس ينتهي مع بنفيكا في صيف عام 2023، وشارك هذا الموسم مع فريقه البرتغالي في 43 مباراة، ونجح في تسجيل عشرين هدفًا، وصنع 11 آخرين.

الأكثر مشاهدة