getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب بشدة من التعاقد مع الموهبة الشابة جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت جواو فيليكس ابن 19 عامًا فقط الأنظار إليه بشدة، بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية مع فريقه بنفيكا، وكان أحد أسباب تتويج ناديه بلقب الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة البرتغالية بأن جواو فيليكس بعد تألقه، أصبح على رادار العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة لعل أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد، وجاره مانشستر سيتي.

وأكملت الصحيفة أن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي كان يضع جواو فيليكس ضمن أهدافه الصيفية، ولكن إدارة مانشستر يونايتد اقتربت بشدة من حسم الصفقة لصالحها.

وأكدت “ريكورد” بأن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقد الشاب المميز جواو فيليكس الذي يقدر بـ 105 مليون جنيه استرليني، لذلك يقترب اللاعب بشدة من الانضمام للشياطين الحمر.

GettyImages-1138761732

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد أيضًا ستحاول منافسة مانشستر يونايتد على التعاقد مع جواو فيليكس، حيث يرى مسؤولو الأتلتي بأنه البديل الأمثل للفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن النادي الإسباني هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن عقد جواو فيليكس ينتهي مع بنفيكا في صيف عام 2023، وشارك هذا الموسم مع فريقه البرتغالي في 43 مباراة، ونجح في تسجيل عشرين هدفًا، وصنع 11 آخرين.

الأكثر مشاهدة

نابولي يرفض عرضاً ضخماً من مانشستر يونايتد لضم كوليبالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي الإيطالي قد رفض عرضاً ضخماً من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي للتوقيع مع كاليدو كوليبالي النجم السنغالي للبارتينوبي.

ويحرص السيد إد وودوارد على تدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة إلى المسار الصحيح وضمان على الأقل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاش أحمر مانشستر موسماً صعباً للغاية، مع توديع دوري الأبطال من الدور ربع النهائي على يد برشلونة الإسباني، وكذلك عدم الحصول على مركز مؤهل إلى التشامبيونزليج، حيث تفوق ناديا تشيلسي وتوتنهام ونالا المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويعد كوليبالي واحداً من أفضل المدافعين في العالم في الوقت الراهن، وحصل بالفعل على لقب أفضل مدافع في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

السيد نيكولو شيرا صحفي لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكر أن السيد دي لورينتيس رئيس نادي نابولي رفض عرضاً بقيمة 95 مليون جنيه إسترليني من جانب اليونايتد للحصول على خدمات صاحب الـ 27 عاماً.

ويملك قلب الدفاع طويل القامة 130 مليون باوند كشرط جزائي في عقده مع أمراء الجنوب.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – شن اسطورة مانشستر يونايتد والكرة الإيرلندية روي كين هجوماً حاداً على لاعبي مانشستر يونايتد كما جرت العادة معه في الأونة الأخيرة، ولكن ربما تؤخذ تصريحاته بمحض الجد في هذه المرة.

روي كين رحل عن مانشستر يونايتد بعد خدمة النادي لمدة طويلة بعد انتقاده لشباب الفريق في قناة النادي الرسمية، ولكن الزمن تغير وربما بات محقاً في انتقاداته للاعبين الحاليين وليس من كانوا يمثلون الفريق في السابق.

وقال روي كين: “انظروا إلى ماتياس دي ليخت إنه يقود أياكس وهو في سن صغيرة وبراتب قليل جداً”.

“بينما يتلقى ماركوس راشفورد 100 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً لكي يسجل 10 أهداف ويصيب ذوي الاحتياجات الخاصة، بينما يدفع للينجارد مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً لكي يظهر مهاراته في استخدام انتسجرام”.

لاعبو مانشستر يونايتد تم انتقادهم بشدة في الأونة الأخيرة بسبب الافراط في استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وخاصة في وقت يعاني فيه الفريق من مشاكل على كافة الأصعدة.

الأكثر مشاهدة