Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي الإيطالي قد رفض عرضاً ضخماً من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي للتوقيع مع كاليدو كوليبالي النجم السنغالي للبارتينوبي.

ويحرص السيد إد وودوارد على تدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة إلى المسار الصحيح وضمان على الأقل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاش أحمر مانشستر موسماً صعباً للغاية، مع توديع دوري الأبطال من الدور ربع النهائي على يد برشلونة الإسباني، وكذلك عدم الحصول على مركز مؤهل إلى التشامبيونزليج، حيث تفوق ناديا تشيلسي وتوتنهام ونالا المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويعد كوليبالي واحداً من أفضل المدافعين في العالم في الوقت الراهن، وحصل بالفعل على لقب أفضل مدافع في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

السيد نيكولو شيرا صحفي لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكر أن السيد دي لورينتيس رئيس نادي نابولي رفض عرضاً بقيمة 95 مليون جنيه إسترليني من جانب اليونايتد للحصول على خدمات صاحب الـ 27 عاماً.

ويملك قلب الدفاع طويل القامة 130 مليون باوند كشرط جزائي في عقده مع أمراء الجنوب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – شن اسطورة مانشستر يونايتد والكرة الإيرلندية روي كين هجوماً حاداً على لاعبي مانشستر يونايتد كما جرت العادة معه في الأونة الأخيرة، ولكن ربما تؤخذ تصريحاته بمحض الجد في هذه المرة.

روي كين رحل عن مانشستر يونايتد بعد خدمة النادي لمدة طويلة بعد انتقاده لشباب الفريق في قناة النادي الرسمية، ولكن الزمن تغير وربما بات محقاً في انتقاداته للاعبين الحاليين وليس من كانوا يمثلون الفريق في السابق.

وقال روي كين: “انظروا إلى ماتياس دي ليخت إنه يقود أياكس وهو في سن صغيرة وبراتب قليل جداً”.

“بينما يتلقى ماركوس راشفورد 100 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً لكي يسجل 10 أهداف ويصيب ذوي الاحتياجات الخاصة، بينما يدفع للينجارد مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً لكي يظهر مهاراته في استخدام انتسجرام”.

لاعبو مانشستر يونايتد تم انتقادهم بشدة في الأونة الأخيرة بسبب الافراط في استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وخاصة في وقت يعاني فيه الفريق من مشاكل على كافة الأصعدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getyy

موقع سبورت 360 – نعيش حالة من التكرار في كل صيف منذ عام 2013 عندما رحل السير أليكس فيرجسون عن تدريب مانشستر يونايتد، وأصبح مستوى الفريق يتراجع موسماً تلو الآخر وقد وصل لمرحلة الخطر الحقيقي هذا الموسم بلا شك.

مانشستر يونايتد أنهى موسمه في المركز السادس للمرة الثانية في ست سنوات، ولكن في المرة الأخيرة حصد الفريق لقب اليوروبا ليج ليتأهل لدوري الأبطال أما اليوم فهو سيشارك في اليوروبا ليج مجدداً  وبالمستوى الذي قدمه الفريق خلال الموسم فإن التطلعات للموسم المقبل تبقى متدنية للغاية.

وكما هو الحال في كل موسم صيفي، ومع تغير عدد من المدربين منذ 2013 لحين الاستقرار على اسطورة النادي أولي جانر سولشاير، فإن هذا الصيف يعد حاسماً لمستقبل مانشستر يونايتد فقد يكون بارقة أمل للجماهير أو تدني آخر في عصر اضمحلال مانشستر يونايتد.

صيف 2019

مانشستر يونايتد ظهر بمستوى سيء وكارثي على الصعيد البدني خلال الموسم الماضي، وهو أمر سيقوم أولي جانر سولشاير بالتركيز عليه خلال الجولة التحضيرية وقد شدد على أهمية حضور لاعبيه في كامل لياقتهم في أول يوليو.

سولشاير رفقة مايك فيلان مساعده أُصيبا بالدهشة للمستوى اللياقي المتدني للاعبين، وهو ما حرمهم كثيراً من اللعب بأسلوب معين يعتمد على الارتداد السريع، لذا فإن الجولة التحضيرية غاية في الأهمية هذا الموسم للمدرب النرويجي ولكل من سيبقى ضمن صفوف الفريق.

صفقات مانشستر يونايتد المطلوبة

سولشاير صرح من قبل أنه لن يستطيع شراء العديد من اللاعبين لأن التصحيح يحتاج لأكثر من موسم، ولكن دعونا نستعرض خمسة مراكز يحتاج الشياطين الحمر فيها إلى دعم بالغ.

أولاً: مركز الظهير الأيمن

مانشستر يونايتد كان قد ابرم صفقة انضمام الظهير ديوجو دالو الشاب من بورتو في الصيف الماضي، ولكن لقلة خبرته اشترك أشلي يونج معظم فترات الموسم في هذا المركز في ظل اصابة أنطونيو فالناسيا، ولكن يونج كان مستواه كارثياً على الصعيد الدفاعي والهجومي كذلك وهو لا يلام بشكل كامل فمركزه الأصلي كان الجناح وسنه الآه 34 عاماً.

ويرتبط اسم مانشستر يونايتد الحالي بضم اللاعب آرون وان بيساكا ظهير كريستال بالاس صاحب الـ21 عاماً، وقد يُكلف خزينة النادي مبلغاً قدره 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل إن لم يكن أكثر من ذلك.

ثانياً: مركز الظهير الأيسر

حصل لوك شو على لقب لاعب الموسم ولكن إحقاقاً للحق فموسم الظهير الأيسر كان أعلى من المتوسط بدرجة قليلة، مما يعطي انطباعاً عام على مستوى مانشستر يونايتد، وقد عانى الشياطين الحمر بشدة في ظل عدم وجود بديل لشو أو من يستطيع منافسته على المركز.

وقد لا يكون مركز الظهير الأيسر أولوية لمانشستر يونايتد في الصيف، ولكن ربما عليهم أن يفكروا في ضم اللاعب تشيلويل من ليستر سيتي والذي قد يكلف خزينة النادي مبلغاً قدره 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل هو الآخر.

ثالثاً: مركز قلب الدفاع

المسمار الأخير في نعش مورينيو، المركز الذي خالف فيه إد ودوارد المدرب البرتغالي ورفض تدعيمه في الصيف الماضي ليظهر لنا مدى تأثر الفريق خلال الموسم على الصعيد الدفاعي مع تراجع مستوى نيمانيا ماتيتش.

kalidou-koulibaly-napoli_1acj84171g6z51mvgp0icf0o7j

ولا يخفى على الجميع ارتباط مانشستر يونايتد بالمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وهو قد يكون بداية الحلول للشياطين الحمر في هذا المركز وقيمة الصفقة قد تتجاوز الـ 90 مليون جنيه إسترليني.

رابعاً: لاعب وسط ارتكاز

تراجع مستوى مانشستر يونايتد هذا الموسم رجع بشكل مباشر لتراجع مستوى نيمانيا ماتيتش الذي عانى بشدة بسبب تراكم الإصابات والإرهاق لينهار حائط الصد الأول للفريق.

وبالنظر للاعبين في الدوري الإنجليزي نجد أن ديكلان راسي لاعب وسط وست هام هو أحد أفضل اللاعبين في هذا الموسم، وسيكلف هو الآخر مبلغاً قدره 50 مليون جنيه إسترليني أو أكثر.

خامساً: الجناح الأيمن

لطالما شارك أمثال خوان ماتا، جيسي لينجار، راشفورد، مارسيال وغيرهم في هذا المركز وفشل كلهم في إضافة جودة نستطيع أن نصفها بأنها مؤثرة بالقدر الكافي على الصعيد الهجومي في مانشستر يونايتد.

لذا فإن تدعيم هذا المركز هو أمر هام للغاية وأبرز المتاحين هو نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي الذي تأكد رحيله هذا الصيف وحدد الفريق الفرنسي سعره وهو 70 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة