getty images

موقع سبورت 360 – كشف رحيم ستيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي بأنه كان من ضمن أنصار ومشجعين مانشستر يونايتد في السابق، مشيرًا إلى أنه حضر نهائي كأس الاتحاد على ملعب “ويمبلي” بين تشيلسي واليونايتد عام 2007، والذي خسره الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر رحيم ستيرلينج واحدًا من أبرز لاعبي مانشستر سيتي الحاليين، وأحد الأسباب الرئيسية في تتويج السيتيزين بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وتألق رحيم ستيرلينج هذا الموسم، بتسجيله 17 هدفًا، وصناعة عشرة آخرين في 34 مباراة شارك فيها مع السيتي في الدوري الإنجليزي.

ولكن بالرغم من انتمائه الحالي لفريق مانشستر سيتي، ومن قبله ليفربول، إلا أنه كان يعتبر من عشاق مانشستر يونايتد عندما كان صغيرًا.

وتحدث رحيم ستيرلينج حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “كنت متواجدًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2007 في ملعب ويمبلي”.

GettyImages-1144865701

وأضاف “لا ينبغي أن أقول هذا حقًا، وبالتأكيد ليس الآن، ولكني عندما كنت صغيرًا، كنت من كبار مشجعي مانشستر يونايتد، وامتلك قميص الفريق القديم”.

وتابع “أن تتواجد في الملعب وتشاهد المباراة، أمر لا يصدق، وهذا ما دفعني إلى أن أعطي تذاكر مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وبرايتون لمدرستي القديمة، حتى يتابع الطلاب المباراة من على أرض الملعب”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيلاقي مساء غد السبت منافسه واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً بشأن الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق الأول في جميع البطولات الرئيسية خلال هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واحتل فريق الشياطين الحمر المركز السادس جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي فشل في التأهل إلى الطبعة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعترف إد وودوارد بأن مانشستر يونايتد عانى من موسم مضطرب على صعيد النتائج ، لكنه طمأن المشجعين بأن استعدادات إدارة النادي ستكون على مستوى الحدث في موسم 2019-2020.

وقال المدير التنفيذي لليونايتد في بيانٍ رسمي : “بعد موسم مضطرب ، يركز الجميع في فريق مانشستر يونايتد على البناء نحو النجاح الذي يتوقعه هذا النادي العظيم والذي يستحقه جمهورنا”.

وتابع بقوله : “الاستعدادات للموسم الجديد جارية على قدمٍ وساق وستسمح القوة الأساسية لنا للقيام بأعمالنا بدعم من المدرب وفريقه ، نحن نتطلع إلى المستقبل وتعويض ما حدث هذا الموسم”.

وكشفت مصادر رفيعة المستوى من داخل مانشستر يونايتد أن المدرب أولي جونار سولشاير سيحظي بالعديد من الموارد المالية سوق الانتقالات الانتقالات الصيفية للتوقيع مع اللاعبين المناسبين.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن الكيفية التي حلق بها تسريحة “الموهوك” في غرفة خلع الملابس قبل نهائي كأس الدرع الخيرية ضد تشيلسي في عام 2000.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشار بيكهام إنه قام باخفاء شعره تحت قبعة صغيرة قبل المباراة ضد تشيلسي على ملعب ويمبلي ، لكن السير أليكس فيرجسون طلب منه التخلص من شعره بالكامل قبل الدخول إلى أرض الملعب.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن ديفيد بيكهام قوله : “لقد مشيت في غرفة تغيير الملابس بحذر لكي لا يشاهد اليسر فيرجسون هذه التسريحة لأنني كنت خائفاً جداً من إظهارها أمامه”.

وتابع بقوله : “ذهبت إلى التدريب في اليوم السابق باستخدام قبعة صغيرة ، لقد تدربت مع قبعة صغيرة وعدت إلى الفندق بها ، ومن خلالها تناولت العشاء والإفطار وركبت الحافلة بها إلى الملعب”.

وحول ما حدث بعد ذلك وأجاب : “بعد الاستعداد للمباراة خلعتها ، بعد ذلك رآني فيرجسون وقال لي اذهب واحلقها ، لقد ضحكت ولكن السير أكد لي .. لا ، أنا جاد ، اذهب واحلقها ، لذلك اضطررت لحلاقتها في ملعب ويمبلي”.

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي (2-0) بواسطة جيمي فلويد هاسيلباينك وماريو ميلشوت ، لكن بيكهام قام بعد ذلك بعمل حلاقة شعر الموهوك في نهاية الموسم ، وهي مشابهة للتسريحة التي يستخدمها أرتورو فيدال.

الأكثر مشاهدة