رئيس مانشستر يونايتد يكسر الصمت برسالة موجهة للجماهير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً بشأن الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق الأول في جميع البطولات الرئيسية خلال هذا الموسم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

واحتل فريق الشياطين الحمر المركز السادس جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي فشل في التأهل إلى الطبعة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعترف إد وودوارد بأن مانشستر يونايتد عانى من موسم مضطرب على صعيد النتائج ، لكنه طمأن المشجعين بأن استعدادات إدارة النادي ستكون على مستوى الحدث في موسم 2019-2020.

وقال المدير التنفيذي لليونايتد في بيانٍ رسمي : “بعد موسم مضطرب ، يركز الجميع في فريق مانشستر يونايتد على البناء نحو النجاح الذي يتوقعه هذا النادي العظيم والذي يستحقه جمهورنا”.

وتابع بقوله : “الاستعدادات للموسم الجديد جارية على قدمٍ وساق وستسمح القوة الأساسية لنا للقيام بأعمالنا بدعم من المدرب وفريقه ، نحن نتطلع إلى المستقبل وتعويض ما حدث هذا الموسم”.

وكشفت مصادر رفيعة المستوى من داخل مانشستر يونايتد أن المدرب أولي جونار سولشاير سيحظي بالعديد من الموارد المالية سوق الانتقالات الانتقالات الصيفية للتوقيع مع اللاعبين المناسبين.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن الكيفية التي حلق بها تسريحة “الموهوك” في غرفة خلع الملابس قبل نهائي كأس الدرع الخيرية ضد تشيلسي في عام 2000.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأشار بيكهام إنه قام باخفاء شعره تحت قبعة صغيرة قبل المباراة ضد تشيلسي على ملعب ويمبلي ، لكن السير أليكس فيرجسون طلب منه التخلص من شعره بالكامل قبل الدخول إلى أرض الملعب.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن ديفيد بيكهام قوله : “لقد مشيت في غرفة تغيير الملابس بحذر لكي لا يشاهد اليسر فيرجسون هذه التسريحة لأنني كنت خائفاً جداً من إظهارها أمامه”.

وتابع بقوله : “ذهبت إلى التدريب في اليوم السابق باستخدام قبعة صغيرة ، لقد تدربت مع قبعة صغيرة وعدت إلى الفندق بها ، ومن خلالها تناولت العشاء والإفطار وركبت الحافلة بها إلى الملعب”.

وحول ما حدث بعد ذلك وأجاب : “بعد الاستعداد للمباراة خلعتها ، بعد ذلك رآني فيرجسون وقال لي اذهب واحلقها ، لقد ضحكت ولكن السير أكد لي .. لا ، أنا جاد ، اذهب واحلقها ، لذلك اضطررت لحلاقتها في ملعب ويمبلي”.

وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسي (2-0) بواسطة جيمي فلويد هاسيلباينك وماريو ميلشوت ، لكن بيكهام قام بعد ذلك بعمل حلاقة شعر الموهوك في نهاية الموسم ، وهي مشابهة للتسريحة التي يستخدمها أرتورو فيدال.

الأكثر مشاهدة

gettyimages

سبورت 360- كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً عن القميص الأساسي الجديد للفريق خلال منافسات موسم (2019-2020)، مع وجود علامات خاصة عليه احتفالاً بمرور 20 عاماً على ذكرى تحقيق الثلاثية التاريخية التي حققها النادي “دوري وكأس إنجلترا وأبطال أوروبا”.

القميص الجديد لمانشستر يونايتد سيكون عليه تاريخ تحقيق الفريق للثلاثية الشهيرة عام 1999، (16 مايو 1999) تاريخ التتويج بالدوري الإنجليزي، و(22مايو) تاريخ التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، و(26 مايو) تاريخ الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ولا يتوقف الاحتفاء بإنجازات عام 1999 عند ذلك، بل تم طباعة أرقام (90+1)، و(90+3) للإشارة إلى لحظتي تسجيل النرويجي أولي سولشاير هدفي اليونايتد في شباك بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شعار مانشستر يونايتد أصبح باللونين الأسود والأصفر، وخلفه درع باللون الأسود.

وبعد مرور 20 عاماً على تحقيق مانشستر يونايتد للثلاثية التاريخية، يلعب الفريق الموسم المقبل في منافسات الدوري الأوروبي بعدما فشل في التواجد وسط الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز السادس وبالتالي لن يشارك في أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة