Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً بشأن الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق الأول في جميع البطولات الرئيسية خلال هذا الموسم.

واحتل فريق الشياطين الحمر المركز السادس جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي فشل في التأهل إلى الطبعة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعترف إد وودوارد بأن مانشستر يونايتد عانى من موسم مضطرب على صعيد النتائج ، لكنه طمأن المشجعين بأن استعدادات إدارة النادي ستكون على مستوى الحدث في موسم 2019-2020.

وقال المدير التنفيذي لليونايتد في بيانٍ رسمي : “بعد موسم مضطرب ، يركز الجميع في فريق مانشستر يونايتد على البناء نحو النجاح الذي يتوقعه هذا النادي العظيم والذي يستحقه جمهورنا”.

وتابع بقوله : “الاستعدادات للموسم الجديد جارية على قدمٍ وساق وستسمح القوة الأساسية لنا للقيام بأعمالنا بدعم من المدرب وفريقه ، نحن نتطلع إلى المستقبل وتعويض ما حدث هذا الموسم”.

وكشفت مصادر رفيعة المستوى من داخل مانشستر يونايتد أن المدرب أولي جونار سولشاير سيحظي بالعديد من الموارد المالية سوق الانتقالات الانتقالات الصيفية للتوقيع مع اللاعبين المناسبين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة