gettyimages

سبورت 360- كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً عن القميص الأساسي الجديد للفريق خلال منافسات موسم (2019-2020)، مع وجود علامات خاصة عليه احتفالاً بمرور 20 عاماً على ذكرى تحقيق الثلاثية التاريخية التي حققها النادي “دوري وكأس إنجلترا وأبطال أوروبا”.

القميص الجديد لمانشستر يونايتد سيكون عليه تاريخ تحقيق الفريق للثلاثية الشهيرة عام 1999، (16 مايو 1999) تاريخ التتويج بالدوري الإنجليزي، و(22مايو) تاريخ التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، و(26 مايو) تاريخ الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ولا يتوقف الاحتفاء بإنجازات عام 1999 عند ذلك، بل تم طباعة أرقام (90+1)، و(90+3) للإشارة إلى لحظتي تسجيل النرويجي أولي سولشاير هدفي اليونايتد في شباك بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شعار مانشستر يونايتد أصبح باللونين الأسود والأصفر، وخلفه درع باللون الأسود.

وبعد مرور 20 عاماً على تحقيق مانشستر يونايتد للثلاثية التاريخية، يلعب الفريق الموسم المقبل في منافسات الدوري الأوروبي بعدما فشل في التواجد وسط الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز السادس وبالتالي لن يشارك في أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، أن الأزمة التي يعاني منها فريق الشياطين الحمر، لا تتعلق بالفرنسي بول بوجبا فقط.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية: “لا أستطيع القول إن بول بوجبا هو سبب أزمة مانشستر يونايتد أو أنني كنت ضحيته على الإطلاق”.

وتابع: “المشاكل لا تزال موجودة، وأعتقد أن وقت الحديث جاء بالنسبة لي، بوجبا ليس السبب الوحيد فيما يعاني منه مانشستر يونايتد، الأزمة أيضاً في اللاعبين وغياب المنظومة والطموح لديهم”.

وتطرق البرتغالي لريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان، حيث قال: “أعتقد أنني أعرف أسباب ذلك، لا أحلل دوماً مباريات مانشستر يونايتد علانية، لا أريد الحديث عن المباراة وأشعر بأنني لا أحتاج للحديث عنها وبأن الوقت سيقدم تفسيرات لما حدث”.

واختتم بالقول: “لقد كان انتصاراً خارج السياق، حتى وإن كنا قد فزنا على يوفنتوس في تورينو في مرحلة المجموعات، أعتقد أنني أعرف قليلاً أسباب ذلك، التكتيكات والعقلية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعلنت شبكة بي بي سي الرياضية أن أولي جانر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لا يزال يستهدف الجناح الإنجليزي جايدون سانشو في سوق الانتقالات الصيفية.

مانشستر يونايتد افتقد للجودة الهجومية هذا الموسم بشدة وخاصة على الرواق الأيمن، ويرى سولشاير أن أولوية النادي هي جلب لاعبين إنجليز شباب وسانشيو يلائم هذه المواصفات.

ووفقاً لبي بي سي فإن سانشو كان قريباً من الموافقة على الانضمام منذ عدة أسابيع ولكنه غير رأيه بعد التخبط الذي شاهده في الفريق في الوقت الحالي وفشله في التأخل لدوري أبطال أوروبا.

لذا يفاضل سانشو بين بقائه لموسم آخر ضمن صفوف دورتموند أو الرحيل إلى مانشستر يونايتد الذي سيحتاج وقتاً لإعادة البناء، وقد ذُكر في تقرير الشبكة البريطانية أن نسبة احتمال انتقاله هي 50%.

يُذكر أن سانشو لن يرحل عن بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفي الحالي إلا بمبلغ قدره 100 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة