بوجبا يرد بطريقة حضارية على شتائم جماهير اليونايتد له

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – رفض لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الدخول في صراع مع مشجعي مانشستر يونايتد ، رغم قيامهم بشتمه خلال المباراة التي جمعت “الشياطين الحمر” مع كارديف سيتي أمس الأحد.

وخسر مانشستر يونايتد على أرضية ملعبه “أولد ترافورد” أمام كارديف سيتي بهدفين دون مقابل ، في مباراة جمعتهما ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتشر مقطع فيديو يظهر كيف رد بوجبا على الإسائة من جماهير مانشستر يونايتد عقب المباراة.

وكان بوجبا أفضل لاعبي مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي رغم مستواه السيء والانتقادات الذي تعرض لها.

View this post on Instagram

I was unsure whether I should post this but I think it’s something fans should see. Paul Pogba receiving abuse from an angry fan following today’s match… #MUFC #pogba

A post shared by Manchester United. (@utdinside) on

ولعب بوجبا 35 مباراة في البريميرليج خلال الموسم ، وسجل 13 هدفاً ، وقام بصناعة تسعة أهداف لزملائه.

ولم يعرف مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد حتى الآن ، وهنالك تصريحات تفيد بأن ريال مدريد يسعة وراءه بطلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال زيدان في أكثر من مناسبة أنه معجب كثيراً بمواطنه ، وهذا يشير للرغبة في التوقيع معه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لم تكن معالم المدرب النرويجي أولي جانر سولشاير سعيدة بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كارديف سيتي بنتيجة 2-0.

المدرب النرويجي رأى أن الشيء الإيجابي الوحيد من موسم مانشستر يونايتد أنه قد انتهى بعد خيبة آمال عشاقه، وسُئل عن وضع فريقه ليرد قائلاً:

“لقد تحدثت مع الإدارة كثيراً وهم يعلمون أن الفريق بحاجة لكثير من العمل”.

“عودتنا لن تُحل سريعاً، الفارق بيننا وبين الفريقين الأول والثاني هو 30 نقطة أو أكثر وهذا فرق لا يمكن تعويضه في موسم واحد”.

وأضاف: “الأمر الإيجابي هو أن ننافس في الموسم المقبل على مقعد بين الأربعة الكبار، وكذلك على لقب اليوروبا ليج والكؤوس المحلية”.

وعن عقد دي خيا قال: “نتمنى أن يتفق الطرفان قريباً، المحادثات ما تزال جارية إلى الآن، ونعلم من سيبقى ومن سيرحل ولدي صيف قصير أتطلع للعمل فيه لأن موسم التحضيرات غاية في الأهمية بالنسبة لنا”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حدد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بديل النجم الفرنسي بول بوجبا، الذي بات على وشك المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأحد، على أن أولي جونار سولشاير حدد النجم السنغالي المتألق إدريسا جاي لاعب نادي إيفرتون، ليحل محل الفرنسي بوجبا في خط وسط نادي مانشستر يونايتد بالموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرى أن الدولي السنغالي إدريسا جاي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، هو اللاعب المثالي لتعويض رحيل بول بوجبا الذي يقترب من ريال مدريد، حيث يرونه نجولو كانتي الجديد.

وتشير إلى أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، يعتقد أن إدريسا جاي سيفيد الفريق أكثر بكثير من الفرنسي بول جبا، وذلك لأنه دفاعياً أفضل من لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

ويرتبط النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، حيث يضعه مواطنه زين الدين زيدان على رأس قائمة أولوياته.

الأكثر مشاهدة