سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية اليوم السبت، عن تحديد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بديلاً للإسباني دافيد دي خيا في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد قلق من إصرار دافيد دي خيا على المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية، وهو ما دفعهم للبحث عن البديل المثالي والذي من المرجح سيكون كيلور نافاس حارس ريال مدريد.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب للتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، حيث يستعدون لتقديم له عقداً حتى عام 2022، مع حصوله على راتب سنوي ضخم للغاية.

وقالت أن مانشستر يونايتد كان يفكر في يان أوبلان حارس أتلتيكو مدريد، ولكن المبالغة في سعره دفعت إدارة النادي الإنجليزي للتفكير في كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ولن يرفض ريال مدريد هذا الأمر خاصة وأن النادي الإسباني يريد الفرنسي بول بوجبا.

وينتهي عقد دي خيا مع نادي الشياطين الحمر عقب نهاية الموسم القادم، وحتى الآن ما زال اللاعب يرفض تجديد عقده بسبب خلافه مع إدارة النادي بخصوص البنود المالية وقيمة راتبه السنوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة