Getty

موقع سبورت 360 – تعامل معظم جماهير وعشاق مانشستر يونايتد مع لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا وكأنه راحل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

اللاعب الباسكي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تقدم في المفاوضات لتجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، ومنذ عدة أاسبيع انتشرت تقارير واسعة وأبرزها على شبكة بي بي سي الرياضية تفيد بأن هيريرا توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان على الرحيل في الصيف المقبل بعد انتهاء العقد وبراتب يصل إلى 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ومع ذلك لم يتم توقيع عقد مبدئي بين هيريرا ونادي العاصمة الفرنسية بعد بالرغم من إمكانية حدوث ذلك، وهو أمر غريب نظراً لأنه وفقاً للتقارير السابقة فإن الباسكي كان عازماً على الرحيل، فلماذا لم يوقع بعد؟

صحيفة ميرور سبورت سلطت الضوء على أن هيريرا متردد بشأن رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف، ولكن لإبقاء اللاعب سيتعين عليهم اقناعه بالبقاء بتقديم راتب مماثل لما كان قد اتفق عليه مع باريس سان جيرمان.

هيريرا يتقاضى في الوقت الحالي مبلغاً قدره 80 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً، وحالياً ما يقدمه مانشستر يونايتد للإسباني يوازي 125 ألف إسترليني وهو مبلغ بعيد عما اتفق عليه مع باريس سان جيرمان.

ومن الجانب الفرنسي وتحديداً موقع “باريس يونايتد” الذي يعد مقرب من نادي العاصمة الفرنسية، ذُكر في تقرير أن المديرالرياضي لسان جيرمان أنتيرو هينريكي قد سئم وضع هيريرا ومماطلته لتوقيع العقد مع الفريق، وقد طفت على السطح بعض التقارير التي تفيد بأن توخيل أصبح ينظر على بعض الخيارات الأخرى وأبرزها جوليان فايجل الذي يعد من أحد لاعبيه المفضلين.

وهنا يتحول التكهن الرئيسي لأحد خيارين، أولهما أن هيريرا ينتظر عرضاً أفضل من ناد آخر وثانيهم أنه لايزال يأمل في البقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد، فأي طريق سلكه الإسباني؟ هذا ما ستحدده الأيام المقبلة.

الأكثر مشاهدة

سولشاير يعتبر نفسه الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب المدرب أولي جونار سولشاير عن اعتقاده بأنه الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد خلال المرحلة القادمة ، لكنه شدد على ضرورة تقديم يد المساعدة من جميع الجهات المعنية لعلاج المشاكل.

وخسر فريق الشياطين الحمر ستة من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات الرسمية ، بما في ذلك خسارة يوم الأحد الماضي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ، وهي هزيمة محرجة بالنسبة للمدرب سولشاير ولاعبيه الكبار.

وجاءت تصريحات المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء عشية لقاء القمة المقرر يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي في جولة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحول ما إذا كان يعتبر نفسه الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد وقال : “أود أن أقول نعم ، لكن الأمر لا يعود لي ، أنا واثق من فريقي ونفسي وسأكون مستعداً لخوض هذا التحدي ، أعرف أنه تحدٍ كبير ولهذا السبب أتيت”.

وتابع بقوله : “جئت إلى هنا لأقول إنني سأستمتع بكل ثانية مع مانشستر يونايتد ، أنا لا أحب الخسارة ولكن هذا تحدٍ كبير يتطلب بذل الكثير من الجهد والتضحيات ، عندما تواجه نتائج سيئة ، يجب أن تكون واثقاً بما يكفي للسير إلى الأمام ومواجهة جميع المصاعب”.

وفيما يتعلق بالطريقة التي يتعامل بها مع لاعبيه وإمكانية الاستغناء عن بعضهم واجاب : “أحب كل هؤلاء الشباب ، أنا أحبهم لأنهم أبطال رائعون ولكن يجب أن أتخذ قراراً ، يجب أن أتخذ قرارات من أجل النادي ، سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أننا نفعل ما نعتقد أنه مناسب للفريق”.

الأكثر مشاهدة

Getty

كشف النجم الإنجليزي المعتزل جيرمان جيناس لاعب نادي نيوكاسل يونايتد السابق، عن الأسباب التي أدت إلى تدهور مستوى نادي مانشستر يونايتد، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأوضح جيرمان جيناس الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، أن هناك سببين في تراجع مستوى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، الأول، تفكير بعض اللاعبين في المغادرة، والثاني، هناك لاعبين ليسوا جيدين بما يكفي للعب في الشياطين الحمر.

وتحدث جيناس في تصريحات نلقتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “ما حدث في مانشستر يونايتد هو أن هناك مزيج من اللاعبين الذين يفكرون في المغادرة ولاعبين ليسوا جيدين بما يكفي للعب في الأولد ترافورد”.

وأضاف: “هذه هي المشكلة، في أحد عشر يوماً، رأيت الكثير من هؤلاء اللاعبين، واللاعبون الذين يبذلون الجهد الفعلي هم الذين أشعر بالإمتنان لوجودهم في مانشستر يونايتد”.

ويعيش نادي مانشستر يونايتد فترة صعبة للغاية، حيث خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، وتلقى خسارة ثقيلة في الدوري الإنجليزي من إيفرتون بنتيجة 4-0.

الأكثر مشاهدة