مانشستر يونايتد يتلقى أخباراً جيدة بشأن ألكسيس سانشيز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن اللاعب ألكسيس سانشيز سيشارك في التشكيلة الأساسية خلال مباراة يوم الأحد القادم ضد إيفرتون.

وغاب المهاجم الدولي التشيلي عن تشكيلة فريق الشياطين الحمر منذ بداية شهر مارس / آذار الماضي بسبب إصابة على مستوى في الركبة ، فيما عاد للمشاركة في مواجهة برشلونة.

وجاءت مشاركة سانشيز في اللحظات الأخيرة من المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو يوم الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدرب سولشاير أن مهاجمه جاهز حالياً للمشاركة بعد تعافيه التام من مشكلة في الركبة وقال : “سانشيز حصل على 15 دقيقة ضد برشلونة وقد تأكدنا بأن ركبته على ما يرام”.

وتابع بقوله : “سانشيز كان على وشك تسجيل هدف ضد برشلونة ، ولهذا نحن نأمل بأن يمنحنا بعض الشيء حتى نهاية الموسم لكي نتمكن من الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب الإيطالي ماتيو دارميان، من الرحيل، حيث سينتهي عقده خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد وضع دافيد كالابريا، مدافع ميلان، ضمن حساباته لتكوين فريق قوي للشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن إدارة مانشستر يونايتد فتحت خطوط اتصال مباشرة مع دافيد كالابريا، على أمل أن ينتقل إليهم الظهير الأيمن في الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد كالابريا مع ميلان في 2022، لكنه ليس ضمن أصحاب العقود الكبيرة في النادي الإيطالي، وهو ما سيدفع إدارة الفريق اللومباردي لرفع راتب اللاعب مقابل تمديد الارتباط معه حتى 2025.

وفي سياق متصل، أشارت التقارير الصحفية البريطانية، إلى أن إدارة اليونايتد ترغب في تعزيز صفوف الفريق من خلال جلب متوسط ميدان وظهير أيمن وجناح أيمن، ومن المتوقع أن تستمر الإدارة بتعزيز المراكز الأخرى كذلك.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تعرض آشلي يونج قائد مانشستر يونايتد لإساءة عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على يد برشلونة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” إنه جرى الإبلاغ عن تغريدات تعتبر آشلي يونج بمثابة “قرد” بالإضافة إلى بعض الرموز العنصرية ، فيما تبحث الشرطة عن الشخص الذي نشر هذه التغريدات.

واشارت الصحيفة أن هذه الحادثة المروعة وقعت بعد نهاية المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد (3-0) في ملعب كامب نو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطالبت جمعية مناهضة العنصرية أجهزة الأمن ببذل المزيد من الجهد للقضاء على ظاهرة العنصرية ، بعد سلسلة من الأحداث التي طالت لاعبين مثل رحيم ستيرلينج ومحمد صلاح وآخرين.

كتابات عنصرية تستهدف اللاعب آشلي يونج على موقع تويتر

كتابات عنصرية تستهدف اللاعب آشلي يونج على موقع تويتر

وتأتي هذه الإساءة العنصرية بحق آشلي يونج بعد نشر مقطع فيديو خلال الأسبوع الماضي ، حيث يظهر مجموعة من ستة رجال داخل حانة وهم يصفون محمد صلاح بألفاظ عنصرية ومسيئة.

وتعرض رحيم ستيرلينج لإساءة عنصرية أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا أمام الجبل الأسود في تصفيات يورو 2020 ، بينما قال زميله داني روز إنه لا يستطيع الانتظار حتى يعتزل للتخلص من التمييز العنصري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة