Getty Images

موقع سبورت 360 – تعرض آشلي يونج قائد مانشستر يونايتد لإساءة عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على يد برشلونة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” إنه جرى الإبلاغ عن تغريدات تعتبر آشلي يونج بمثابة “قرد” بالإضافة إلى بعض الرموز العنصرية ، فيما تبحث الشرطة عن الشخص الذي نشر هذه التغريدات.

واشارت الصحيفة أن هذه الحادثة المروعة وقعت بعد نهاية المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد (3-0) في ملعب كامب نو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطالبت جمعية مناهضة العنصرية أجهزة الأمن ببذل المزيد من الجهد للقضاء على ظاهرة العنصرية ، بعد سلسلة من الأحداث التي طالت لاعبين مثل رحيم ستيرلينج ومحمد صلاح وآخرين.

كتابات عنصرية تستهدف اللاعب آشلي يونج على موقع تويتر

كتابات عنصرية تستهدف اللاعب آشلي يونج على موقع تويتر

وتأتي هذه الإساءة العنصرية بحق آشلي يونج بعد نشر مقطع فيديو خلال الأسبوع الماضي ، حيث يظهر مجموعة من ستة رجال داخل حانة وهم يصفون محمد صلاح بألفاظ عنصرية ومسيئة.

وتعرض رحيم ستيرلينج لإساءة عنصرية أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا أمام الجبل الأسود في تصفيات يورو 2020 ، بينما قال زميله داني روز إنه لا يستطيع الانتظار حتى يعتزل للتخلص من التمييز العنصري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أسماء مهمة تعود إلى قائمة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المدرب النرويجي أولي جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائمة الشياطين الحمر الرسمية التي تستعد لمواجهة برشلونة الإسباني غداً.

ويحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على نظيره برشلونة الإسباني مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب كامب نو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة في مباراة الذهاب التي لعبت على ملعبه الأسبوع الماضي أولد ترافورد بنتيجة هدف نظيف لصالح برشلونة، الأمر الذي سيؤدي إلى صعوبة المهمة في مباراة الإياب غداً.

وغادرت قائمة مانشستر يونايتد المكونة من 22 لاعباً مطار مدينة مانشستر في إتجاه إقليم كتالونيا صباح اليوم الإثنين والتي شهدت تواجد لوكي شاو على الرغم من عدم قدرته المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف.

وانضم كلاً من ماتيو داريمان، نيمانيا ماتيتش وألكسيس سانشيز إلى قائمة مانشستر يونايتد، الثلاثي الذي تغيب عن لقاء الأسبوع الماضي.

إليكم قائمة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة..

حراسة المرمى: دي خيا، روميرو، جرانت .

خط الدفاع: دالوت، دارميان، يونج، جونز، لينديلوف، روخو، سمولينغ، شاو(موقوف).

الوسط: ماكتوميناي، ماتيتش، فريد، بيريرا، بول بوجبا، لينجارد، خوان ماتا.

في الهجوم: مارسيال، سانشيز، لوكاكو، راشفورد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد سيدفع الكثير من الأموال إذا رغب حقًا في التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي الحالي.

ويعد السنغالي كاليدو كوليبالي ابن 27 عامًا واحدًا من أفضل المدافعين على مستوى أوروبا والعالم، لذلك يرغب مسؤولو الشياطين الحمر في التعاقد معه الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي هو هدف المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الأول في الصيف المقبل، لتعزيز خط الدفاع.

وأكملت الصحيفة أن نابولي يتعامل مع الأمور بهدوء، لذلك فهو لن يبيع لاعبه السنغالي كوليبالي بمبلغ أقل من 110 مليون استرليني.

وسيكون أمام مانشستر يونايتد خيارًا وحيدًا وهو دفع هذا المبلغ الكبير مقابل الظفر بخدمات المدافع المميز كوليبالي.


وأضافت “الدايلي أكسبريس” أن مانشستر يونايتد مهتم أيضًا بالتعاقد مع الفرنسي رافايل فاران نجم ريال مدريد الإسباني، ولكن إدارة المرينجي ترفض الاستغناء عنه إلا بدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده الذي يقدّر بـ 430 مليون استرليني.

الجدير بالذكر أن كوليبالي عقده سينتهي مع نابولي صيف عام 2023، وشارك حتى الآن هذا الموسم مع الفريق في 42 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة