getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غير سعيدة وغاضبة من تصرفات الفرنسي بول بوجبا الأخيرة.

وارتبط اسم الدولي الفرنسي بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد تصريح اللاعب نفسه عن حلمه باللعب يومًا ما في المرينجي والعمل مع زين الدين زيدان.

وأشارت “آس” أن الصحف الإسبانية والإنجليزية أصبحت تتحدث بشكل يومي عن تطورات صفقة بول بوجبا، ومدى اقترابه من التوقيع مع ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تعتقد بأن سلوك وأداء بول بوجبا تغيرا بصورة كبيرة منذ ارتباط اسمه بالانتقال لريال مدريد، مما تسبب في غضب كبير، خاصةً وأن الشياطين الحمر في مرحلة حرجة للغاية.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب من اللاعب التركيز فقط في المباريات المتبقية هذا الموسم مع الفريق، حيث سيلاقي اليونايتد مضيفه برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لرغبة الشياطين الحمر في إنهاء الدوري الإنجليزي بالمركز الرابع الذي يضمن تواجد الفريق بدوري الأبطال الموسم المقبل.


الجدير بالذكر أن عقد بول بوجبا سينتهي مع فريقه مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الشياطين الحمر في 41 مباراة، ونجح في تسجيل ستة عشر هدفًا، وصنع 11 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بات نادي مانشستر يونايتد، أكثر الفرق حصولاً عى ضربات الجزاء في مبارياته منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في مباراته التي جرت، أمام وست هام يونايتد، وذلك بعدما تدخل مدافع النادي اللندني على خوان ماتا في الدقيقة 18، ليتولى بول بوجبا مهمة ترجمتها لهدف التقدم.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للشياطين الحمر في الشوط الثاني من عمر اللقاء، ليتولى بول بوجبا مرة أخرى مهمة ركنها في شباك الفريق المنحدر من العاصمة لندن.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد احتسبت له 13 ركلة جزاء خلال الموسم الجاري، ليكون بذلك أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء متفوقاً على كريستال بالاس (12).

وفي سياق متصل، أشارت الشبكة إلى أن بول بوجبا تدخل بشكلٍ مباشر في 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (سجل 13 وصنع 9) وهو أفضل رقم له خلال مسيرته حتى الآن.

وانتهت المباراة بين مانشستر يونايتد ووست هام بفوز رفاق بول بوجبا بهدفين مقابل هدف.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هيريرا يرفض راتباً كبيراً في مانشستر يونايتد ويقرر الرحيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ميل أونلاين سبورت عن رفض الإسباني الباسكي أندير هيريرا تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد بالرغم من تقديم الشياطين الحمر لعرض جديد من أجل الإبقاء عليه.

ظهرت تقارير في الأسبوع الماضي وأكدتها شبكة بي بي سي الإخبارية أن الإسباني قد وافق بالفعل على الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان مجاناً في الصيف المقبل.

ومنذ ذلك الحين انقلبت جماهير الشياطين الحمر على ادارة الفريق نظراً لاعتقادها بأنا تخلت عن أحد أفضل لاعبيها دون المحاولة للإبقاء عليه بالرغم من حصول الكثيرية على رواتب عالية دون فائدة حتى الآن مع الفريق.

ولكن ميل أونلاين سبورت أكدت أن اللاعب بالفعل رفض راتباً قدره 140 ألف جنيه إسترليني وهو ضعف ما يتقاضاه حالياً مع الفريق مفضلاً الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان الذي عرض عليه 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

يذكر أن خوان ماتا هو الآخر مهدد بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف نظراً لانتهاء عقده مع نهاية الموسم مثل زميله السباسكي هيريرا.

الأكثر مشاهدة