getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غير سعيدة وغاضبة من تصرفات الفرنسي بول بوجبا الأخيرة.

وارتبط اسم الدولي الفرنسي بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد تصريح اللاعب نفسه عن حلمه باللعب يومًا ما في المرينجي والعمل مع زين الدين زيدان.

وأشارت “آس” أن الصحف الإسبانية والإنجليزية أصبحت تتحدث بشكل يومي عن تطورات صفقة بول بوجبا، ومدى اقترابه من التوقيع مع ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تعتقد بأن سلوك وأداء بول بوجبا تغيرا بصورة كبيرة منذ ارتباط اسمه بالانتقال لريال مدريد، مما تسبب في غضب كبير، خاصةً وأن الشياطين الحمر في مرحلة حرجة للغاية.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب من اللاعب التركيز فقط في المباريات المتبقية هذا الموسم مع الفريق، حيث سيلاقي اليونايتد مضيفه برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لرغبة الشياطين الحمر في إنهاء الدوري الإنجليزي بالمركز الرابع الذي يضمن تواجد الفريق بدوري الأبطال الموسم المقبل.


الجدير بالذكر أن عقد بول بوجبا سينتهي مع فريقه مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الشياطين الحمر في 41 مباراة، ونجح في تسجيل ستة عشر هدفًا، وصنع 11 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة