دافع أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن نجمه الفرنسي بول بوجبا بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بسبب تراجع مستواه.

وكانت بداية بوجبا أكثر من ممتازة مع سولشاير، حيث أحرز 9 أهداف في أول 11 مباراة وصنع 6 آخرين، لكنه تراجع في الآونة الأخير ولم يسجل أي هدف في آخر 10 مباريات، وصنع هدف واحد فقط.

ويرى سولشاير أن بوجبا قدم مباراة جيدة ضد برشلونة يوم الأربعاء الماضي التي خسرها الفريق بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، مشيراً إلى أنه جعل الفريق يلعب كرة قدم جميلة.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزتها شبكة سكا سبورت “بعد الدقيقة 15 أمام برشلونة، يمكننا الإشادة بفريد وسكوت، لكن بوجبا هو من جعلنا نلعب كرة قدم”.

وتابع “لقد قدم أعلى عطاء له على الصعيد البدني، لم يسبق تقديمه أداء مماثل مع مانشستر يونايتد، كان رائعاً بالطريقة التي بذل فيها هذا الجهد الكبير”.

كما قطع سولشاير الطريق على ريال مدريد الذي يسعى للحصول على خدمات النجم الفرنسي، وأردف قائلاً “قد تكون هناك حملة صحفية، لكن أن لا تعرف ما يحدث حقاً”.

وتابع “في محادثاتي مع بوجبا، كان دائماً إيجابياً بخصوص وجوده معنا، ولا أجد أي شيء يدل على عكس ذلك، إنه يركز على الفريق، وهو لاعب يبذل قصارى جهده دائماً”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سولشاير يعلن تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المدرب النرويجي أولي جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تشكيلة الشياطين الحمر الرسمية لمواجهة برشلونة الإسباني على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية العديد من الغيابات بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب الفريق الفترة الأخيرة، والذي وضع المدرب النرويجي سولشاير في أزمة حقيقية.

وأظهرت تشكيلة مانشستر يونايتد غياب لاعب خط الوسط الارتكاز الصربي نيمانيا ماتيتش الذي يعاني من إصابة ولم يتدرب مع الفريق الأيام الماضية.

وجاءت التشكيلة أيضاً بدون التشيلي ألكسيس سانشيز الغائب منذ فترة والذي يعيش أيام سيئة نع الفريق، ليعتمد سولشاير على ثنائي هجومي مكون من لوكاكو وراشفورد.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة..

دي خيا ، يونج ، سمولينج ، ليندلوف ، شاو ، دالوت ، ماكتومناي ، فريد ، بوجبا ، لوكاكو ، راشفورد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأربعاء، على أن المهاجم الشاب المتألق ماركوس راشفورد، يقترب من تجديد عقده مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الشاب ماركوس راشفورد البالغ من العمر 21 عامًا والذي كان على أجندة برشلونة برشلونة هذا الصيف، على وشك تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن ماركوس راشفورد الذي كان على أجندة نادي برشلونة، على وشك التوقيع على عقد مدته خمس سنوات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقفل الباب في وجه جميع الأندية المهتمة بمضه.

وقالت أن التجديد سيكلف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حوالي 80 مليون يورو، وهو ما يعني حصول ماركوس راشفورد على راتب أسبوعي 350 ألف يورو، نفس الراتب الذي كان يحصل عليه واين روني قبل مغادرته في 2017.

وذكرت أن بعد تجديد عقده سيكون ماركوس راشفورد أعلى أجرًا من روميلو لوكاكو وبول بوجبا، ولكن سيظل التشيلي أليكسيس سانشيز الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد براتب أسبوعي 405 ألف يورو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة