سولشاير يعلن تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المدرب النرويجي أولي جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تشكيلة الشياطين الحمر الرسمية لمواجهة برشلونة الإسباني على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية العديد من الغيابات بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب الفريق الفترة الأخيرة، والذي وضع المدرب النرويجي سولشاير في أزمة حقيقية.

وأظهرت تشكيلة مانشستر يونايتد غياب لاعب خط الوسط الارتكاز الصربي نيمانيا ماتيتش الذي يعاني من إصابة ولم يتدرب مع الفريق الأيام الماضية.

وجاءت التشكيلة أيضاً بدون التشيلي ألكسيس سانشيز الغائب منذ فترة والذي يعيش أيام سيئة نع الفريق، ليعتمد سولشاير على ثنائي هجومي مكون من لوكاكو وراشفورد.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برشلونة..

دي خيا ، يونج ، سمولينج ، ليندلوف ، شاو ، دالوت ، ماكتومناي ، فريد ، بوجبا ، لوكاكو ، راشفورد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأربعاء، على أن المهاجم الشاب المتألق ماركوس راشفورد، يقترب من تجديد عقده مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الشاب ماركوس راشفورد البالغ من العمر 21 عامًا والذي كان على أجندة برشلونة برشلونة هذا الصيف، على وشك تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن ماركوس راشفورد الذي كان على أجندة نادي برشلونة، على وشك التوقيع على عقد مدته خمس سنوات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقفل الباب في وجه جميع الأندية المهتمة بمضه.

وقالت أن التجديد سيكلف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حوالي 80 مليون يورو، وهو ما يعني حصول ماركوس راشفورد على راتب أسبوعي 350 ألف يورو، نفس الراتب الذي كان يحصل عليه واين روني قبل مغادرته في 2017.

وذكرت أن بعد تجديد عقده سيكون ماركوس راشفورد أعلى أجرًا من روميلو لوكاكو وبول بوجبا، ولكن سيظل التشيلي أليكسيس سانشيز الأعلى أجرًا في مانشستر يونايتد براتب أسبوعي 405 ألف يورو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

DAILY MAIL

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن لاعبي مانشستر يونايتد يواجهون قراراً بخصم نسبة تصل إلى 25% من أجورهم السنوية المنصوص عليها في تعاقدهم مع الفريق الإنجليزي، في حالة عدم إنهاء الموسم الجاري في مركز مؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

يصعد أول 4 فرق في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن مانشستر يونايتد قبل نهاية الموسم بـ6 جولات، يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 61 نقطة، متأخراً عن توتنهام هوتسبير الرابع بفارق 3 نقاط.

وتنص عقود مانشستر يونايتد مع لاعبيه على بند تقليل الأجور بنسبة 25%، إذا لم يتواجد الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكدت صحيفة “ديلي ميل” أن عدم تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا سيكون في مصلحة ريال مدريد الإسباني، لأنه يريد استغلال تفعيل بند الخصومات، لتقديم عرض مالي إلى النجم الفرنسي بول بوجبا من أجل الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

View this post on Instagram

The anthem. The goosebumps. The excitement. #ChampionsLeague, we're back! #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

يتقاضى بوجبا مع مانشستر يونايتد راتب الـ300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومازال أمامه موسمين في تعاقده مع اليونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة