DAILY MAIL

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن لاعبي مانشستر يونايتد يواجهون قراراً بخصم نسبة تصل إلى 25% من أجورهم السنوية المنصوص عليها في تعاقدهم مع الفريق الإنجليزي، في حالة عدم إنهاء الموسم الجاري في مركز مؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

يصعد أول 4 فرق في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن مانشستر يونايتد قبل نهاية الموسم بـ6 جولات، يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 61 نقطة، متأخراً عن توتنهام هوتسبير الرابع بفارق 3 نقاط.

وتنص عقود مانشستر يونايتد مع لاعبيه على بند تقليل الأجور بنسبة 25%، إذا لم يتواجد الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكدت صحيفة “ديلي ميل” أن عدم تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا سيكون في مصلحة ريال مدريد الإسباني، لأنه يريد استغلال تفعيل بند الخصومات، لتقديم عرض مالي إلى النجم الفرنسي بول بوجبا من أجل الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

View this post on Instagram

The anthem. The goosebumps. The excitement. #ChampionsLeague, we're back! #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

يتقاضى بوجبا مع مانشستر يونايتد راتب الـ300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومازال أمامه موسمين في تعاقده مع اليونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد في مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في مواجهة نادي برشلونة الإسباني بذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن سولشاير لديه العديد من المخاوف بشأن الإصابات التي ضربت الفريق قبل مواجهة برشلونة، حيث هناك 7 لاعبين غائبين عن موقعة الأولد ترافورد.

وقالت أن المهاجم الشاب ماركوس راشفورد، هو أحد اللاعبين المشكوك في جاهزيتهم لمواجهة نادي برشلونة الإسباني، بعد إصابته في الكاحل خلال مواجهة وولفرهامبتون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الأثنين، بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، ضمن مواجهات الذهاب في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: يونج – سمولينج – ليندلوف – شاو

الوسط: مكتوميناي – بوجبا – دالوت – راشفورد – لينجارد

الهجوم: لوكاكو

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف جونار أولي سولشاير عن غيابات فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، المؤكدة والمحتملة قبل مواجهة فريق برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

ويعاني مانشستر يونايتد مؤخراً من كثرة الإصابات بسبب غياب الكثير من اللاعبين عن بعض المباريات مثل أندير هيريرا ونيمانيا ماتيتش وماركوس راشفورد وجيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وأليكسيس سانشيز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي انتهى منذ قليل قبل مباراة الغد:” لدينا بعض الغيابات، إيريك بايلي وأنتونيو فالنسيا لن يشاركا بكل تأكيد، لديهم بعض المشاكل العضلية”.

وأضاف:” أتمنى أن يعود نيمانيا ماتيتش ليلعب مباراة برشلونة، قد يكون جاهزاً، ونسبة جاهزيته أكثر من أندير هيريرا الذي غاب عن مباراة ولفرهامبتون الماضية في الدوري”.

وأكمل:” راشفورد لديه مشاكل في الكاحل بعد مباراة ولفرهامبتون، لقد تدرب اليوم ولكن لم يشارك في كل التمارين، نأمل غداً أن يكون جاهزاً سنرى إمكانية ذلك في المران الأخير”.

واختتم قائلاً:” يونج وشاو سيشاركان، ويلعبان المباراة بشكل كامل لأنهما سيغيبان عن مباراتي الدوري القادمتين بسبب الإيقاف، أليكسيس سانشيز غاب عن آخر 5 مباريات وخاض أجزاء من تدريبات اليوم لن يشارك ضد برشلونة ولكنه قد يكون جاهزاً لمباراة وست هام المقبلة في الدوري”.

أما عن برشلونـة فلديهم احتمالية لعدم البدأ بعثمان ديمبلي لمباراة الغد، بجانب غياب توماس فيرمايلن بسبب إجهاد في العضلات، دون غير ذلك فلا يوجد غيابات مؤثرة في الفريق.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة