سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأربعاء، عن تجديد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة الإسباني في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن على الرغم من أن نادي برشلونة لن يوافق على رحيل صامويل أومتيتي، إلا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عازم على التعاقد مع المدافع الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في تعزيز دفاعه بعد التوازن الذي حققه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير منذ وصوله إلى الشياطين الحمر، والمختار هو الفرنسي صامويل أومتيتي الذي كان يريد اليونايتد ضمه أيضاً في الصيف الماضي.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني لن يوافق على رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلا في حالة واحدة، وهي إنهاء صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام.

وذكرت أن هناك مشكلتان بالنسبة لمانشستر يونايتد في التعاقد مع صامويل أومتيتي، الأولى صعوبة موافقة برشلونة على رحيله، والثانية الإصابات المتكررة في ركبته منذ بداية الموسم الجاري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيفيل يطالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جاريث بيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – طالب المدافع المخضرم المعتزل جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح جاري نيفيل صاحب الـ44 عامًا، أن الدولي الويلزي جاريث بيل نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هو اللاعب الذي يحتاجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث نيفيل في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً: “قال أولي جونار سولشاير إنه يريد شراء لاعب جائع، وأعتقد أن جادون سانشو هو ذلك اللاعب الجائع، لكن جاريث بيل فاز بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا ولعب على أعلى مستوى”.

وأضاف: “ولا أعتقد أن الأجور هي المشكلة في نادي مانشستر يونايتد، فأنت تتحدث عن لاعب مثل جاريث بيل بجودة مضمونة ويمكن أن تلعب به في خط الهجوم، فهو جاهز”.

وأكمل: “مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبان في خط الدفاع وهما رافائيل فاران من ريال مدريد وجواو كانسيلو من يوفنتوس، وكانسيلو عملت معه في فالنسيا ورأيته في يوفنتوس وأعتقد أنه أفضل ظهير أيمن، ويجب أن يتعاقد أيضاً مع فيليب كوتينيو من برشلونة وإريك داير من توتنهام”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد قد رفضت بشكل نهائي رحيل نجومها عن الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد اهتمام كبرى أندية أوروبا بالتعاقد مع أكثر من لاعب.

وأشارت صحف إسبانيا وإنجلترا في الأيام الماضية عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة لفريق يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع بول بوجبا في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث كشفت بعض التقارير الصحفية بأن النجم الفرنسي قد طلب من إدارة اليونايتد السماح له بالرحيل.

بينما يرغب فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، لتعزيز خط هجوم البرسا، ليكون بديل الأوروجواني لويس سواريز في المستقبل.

ولكن ذكرت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد ترفض بشدة الاستغناء عن نجومها في الصيف المقبل مهما كانت المغريات.

وأكملت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر ستسعى جاهدة لتعزيز خط هجومها بالتعاقد مع الشاب الإنجليزي جادون سانشو من فريقه الحالي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سيقاتل النادي على الظفر بخدماته في الصيف المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة