سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأربعاء، عن تجديد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة الإسباني في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن على الرغم من أن نادي برشلونة لن يوافق على رحيل صامويل أومتيتي، إلا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عازم على التعاقد مع المدافع الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في تعزيز دفاعه بعد التوازن الذي حققه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير منذ وصوله إلى الشياطين الحمر، والمختار هو الفرنسي صامويل أومتيتي الذي كان يريد اليونايتد ضمه أيضاً في الصيف الماضي.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني لن يوافق على رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلا في حالة واحدة، وهي إنهاء صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام.

وذكرت أن هناك مشكلتان بالنسبة لمانشستر يونايتد في التعاقد مع صامويل أومتيتي، الأولى صعوبة موافقة برشلونة على رحيله، والثانية الإصابات المتكررة في ركبته منذ بداية الموسم الجاري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة