Getty

موقع سبورت 360 – كشف موقع صن سبورت أن لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا هو أقرب لاعب في مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من تجديد تعاقده مع النادي.

مانشستر يونايتد يواجه خطر انتهاء بعد عقود لاعبيه في صيف 2020، مما يعني أنه قد يخسر أحدهم مجاناً، ولذلك يسعى إد ودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي إلى الإبقاء على لاعبيه بعقود جديدة.

وقد جدد مانشستر يونايتد عقود كل من لوك شو، أنتوني مارسيال وفعل خيار التمديد لكل من أندير هيريرا، خوان ماتا، دافيد دي خيا وأندرياس بيريرا لحين استكمال المفاوضات، بينما قرر عدم نمديد عقد أنطونيو فالنسيا.

ووفقاً لصن سبورت، فإن أندير هيريرا قد وافق بالفعل على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر بعد الوصول إلى اتفاق على راتب جديد وقد تصل مدة التعاقد إلى 3 سنوات لينتهي عقده في صيف 2022.

يُذكر أن تجديد عقد دافيد دي خيا كذلك يُعد من أولويات مانشستر يونايتد الحالية، ولكن حتى اللحظة لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق في ظل رغبة الإسباني في حصول على راتب ضخم.

الأكثر مشاهدة

بالوتيلي يرد على ارتداء قميص راشفورد للسخرية من سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث ماريو بالوتيلي مهاجم مارسيليا الفرنسي عن التقارير التي أكدت بأنه سيرتدي قميص ماركوس راشفورد لإثارة غضب باريس سان جيرمان إذا ما سجل هدفاً خلال مباراة مارسيليا في ملعب حديقة الأمراء.

وفشل المهاجم الإيطالي في الوصول إلى مرمى باريس سان جيرمان عندما خسر مارسيليا (3-1) ، قبل أن يتم استبداله في منتصف الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ونفى ماريو بالوتيلي جميع الشائعات التي قالت بأنه سيرتدي قميص ماركوس راشفورد الذي سجل ركلة جزاء حاسمة في المباراة التي خاضها مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقام اللاعب المثير للجدل بمهاجمة المصادر التي نشرت هذه الأخبار خلال الساعات الماضية من خلال منشور كتبه على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي وقال : “ما نشر حول ذلك عبارة عن كذبة ، توقفوا عن خلق القصص الكاذبة عني”.

واقترب باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة جداً من الحصول على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ، حيث يحتل حالياً المركز الأول برصيد 77 نقطة وبفارق عشرين نقطة عن ليل ، وبفارق ثلاثين نقطة عن مارسيليا صاحب المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد لم يتدرب بسبب إصابة محتملة على مستوى القدم.

وغاب لوكاكو عن تشكيلة مانشستر يونايتد مساء يوم السبت الماضي ضد ولفرهامبتون في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب معاناته من آلام في القدم وفقاً للفحوص الطبية.

وقال المدرب أولي جونار سولشاير قبل تلك المباراة أن لوكاكو يعاني من ألم شديد وسيتم مراجعه حالته ، ومع ذلك فإن اللاعب غاب عن مباراة يوم السبت ولم يشارك في تدريبات منتخب بلجيكا.

وتقرر إرسال لوكاكو لإجراء فحوص شاملة لمعرفة مدى طبيعة الإصابة ، حيث خضع للفحص بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي ولكن لم يصدر حتى الآن أي تصريح يشرح طبيعة ونوع الإصابة.

ويعتبر روميلو لوكاكو واحد من أفضل هدافي فريق الشياطين الحمر ، وقد يكون غيابه بمثابة ضربة في الوقت الذي يستعد به للمواجهة ضد برشلونة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البلجيكي 45 هدفًا في 79 مباراة مع منتخب بلاده ، في حين إنه أفضل هداف في مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم برصيد 15 هدفاً وأربع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

الأكثر مشاهدة