Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث ماريو بالوتيلي مهاجم مارسيليا الفرنسي عن التقارير التي أكدت بأنه سيرتدي قميص ماركوس راشفورد لإثارة غضب باريس سان جيرمان إذا ما سجل هدفاً خلال مباراة مارسيليا في ملعب حديقة الأمراء.

وفشل المهاجم الإيطالي في الوصول إلى مرمى باريس سان جيرمان عندما خسر مارسيليا (3-1) ، قبل أن يتم استبداله في منتصف الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ونفى ماريو بالوتيلي جميع الشائعات التي قالت بأنه سيرتدي قميص ماركوس راشفورد الذي سجل ركلة جزاء حاسمة في المباراة التي خاضها مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقام اللاعب المثير للجدل بمهاجمة المصادر التي نشرت هذه الأخبار خلال الساعات الماضية من خلال منشور كتبه على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي وقال : “ما نشر حول ذلك عبارة عن كذبة ، توقفوا عن خلق القصص الكاذبة عني”.

واقترب باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة جداً من الحصول على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ، حيث يحتل حالياً المركز الأول برصيد 77 نقطة وبفارق عشرين نقطة عن ليل ، وبفارق ثلاثين نقطة عن مارسيليا صاحب المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة