Daily Mail

موقع سبورت 360 – دافع زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، عن بول بوجبا، حيث أشار إلى أنه قادر على أن يكون الأفضل في العالم في مركزه، موجهاً في السياق نفسه، سهام النقد لمحيط السير أليكس فيرجسون.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “أعتقد أن بوجبا يمتلك القدرات اللازمة ليُصبح أفضل لاعبي العالم في مركزه، هو ولد جيد، يتدرب بجد، يستمع للنصائح، يريد أن يُصبح أفضل، يريد أن يفوز ويريد أن يؤدي أفضل”.

وتابع: “بوجبا كان لاعباً في مانشستر يونايتد، ثم رحل وعاد مجدداً.. في محيط فيرجسون (جيل 1992)، هذا لا يعجبهم لأنهم جميعاً لعبوا طوال مسيرتهم مع فيرجسون، لدرجة أنهم لا يتكلمون إن لم يطلب منهم الحديث، الآن يتكلمون في كل مكان ولا أعرف إن منحهم فيرجسون الإذن للقيام بذلك”.

وأضاف: “محيط فيرجسيون (جاري نيفيل، سكولز وجيجز) يتشكّون على التلفاز طوال الوقت، يفعلون ذلك لأن ليس لديهم نشاط مع النادي، إن أردت العمل في النادي فاذهب للنادي وابحث عن وظيفة”.

واختتم بالقول: “تقييم كل شيء في مانشستر يونايتد يُبنى على عصر فيرجسون، لو كان فيرجسون لفعل هذا أو ذاك، ولما حدث هذا أو ذاك.. لو كنت المدرب الجديد لقلت [فيرغسون لم يعد موجوداً، أنا هنا لكتابة تاريخي وقصتي، لفيرجسون مكانته في تاريخ النادي ولكنه رحل والنادي يستمرّ]”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انسحاب اللاعب لوك شاو من معسكر منتخب إنجلترا بسبب إصابة جديدة.

وكان لوك شاو قد جرى استدعاؤه لتمثيل منتخب الأسود الثلاث إلى جانب ماركوس راشفورد ، وهما اللاعبان الوحيدان من مانشستر يونايتد للمشاركة ضد التشيك ومونتينيجرو في تصفيات يورو 2020.

ولا تعتبر هذه الإصابة هي الأولى التي تضرب معسكر إنجلترا ، حيث خرج من القائمة كلٍ من فابيان ديلف، جون ستونز وروبن لوفتاس تشيك بسبب الإصابة ، فيما تم استدعاء لاعب جيمس براوس لاعب ساوثهامبتون.

وتدور الشكوك حول إمكانية لحاق الظهير الأيسر لوك شاو بمباراة فريق الشياطين الحمر ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي في الثلاثين من الشهر الحالي ، والتي يعقبها مواجهة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وشارك لوك شاو أساسياً في مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون مساء السبت الماضي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ، والتي خرج على إثرها من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، إن فريقه قدم مباراة سيئة أمام وولفرهامبتون، مشيراً إلى أن استحواذهم على الكرة افتقر للذكاء والسرعة.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة مريرة أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “إنها خطوة كبيرة للخلف فيما يتعلق بالأداء، أنا محبط جداً من المستوى ولكن علينا أن نعترف أن وولفرهامبتون استحق الفوز”.

وتابع: “لقد كانت بدايتنا للمباراة بطيئة جداً، لقد سلمنا المباراة لهم، استحواذنا على الكرة افتقر للذكاء والسرعة، إنها نتيجة مُحبطة”.

وعمّا إن كان يونايتد قد خسر ردة الفعل التي تصاحب قدوم مدرب جديد، قال سولشاير:”أعتقد أن خسارة الزخم أمر طبيعي إذ لا يمكنك تقديم مستوى مميّز في كل مباراة”.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس إنجلترا هذا الموسم، بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي، لكن الفريق المضيف قدم عرضاً قوياً واستحق التأهل إلى المربع الذهبي.

الأكثر مشاهدة