Getty

موقع سبورت 360 – قال أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، إن فريقه قدم مباراة سيئة أمام وولفرهامبتون، مشيراً إلى أن استحواذهم على الكرة افتقر للذكاء والسرعة.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة مريرة أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “إنها خطوة كبيرة للخلف فيما يتعلق بالأداء، أنا محبط جداً من المستوى ولكن علينا أن نعترف أن وولفرهامبتون استحق الفوز”.

وتابع: “لقد كانت بدايتنا للمباراة بطيئة جداً، لقد سلمنا المباراة لهم، استحواذنا على الكرة افتقر للذكاء والسرعة، إنها نتيجة مُحبطة”.

وعمّا إن كان يونايتد قد خسر ردة الفعل التي تصاحب قدوم مدرب جديد، قال سولشاير:”أعتقد أن خسارة الزخم أمر طبيعي إذ لا يمكنك تقديم مستوى مميّز في كل مباراة”.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس إنجلترا هذا الموسم، بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي، لكن الفريق المضيف قدم عرضاً قوياً واستحق التأهل إلى المربع الذهبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تلقى مانشستر يونايتد خسارة مريرة أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وافتتح راؤول خيمينيز شريط التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 70، قبل أن يضيف وديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 76، لتتعقد مهمة الشياطين الحمر.

وتوترت الأجواء في الدقائق الأخيرة مع محاولة يونايتد تقليص النتيجة واعتماد وولفرهامبتون على الهجمات المرتدة التي كاد جوتا من إحداها أن ينطلق بسرعة على الجناح الأيمن لولا عرقلة متهورة من قبل لينديلوف الذي نال البطاقة الحمراء قبل أن يستعين الحكم بتقنية الفيديو ويخفض العقوبة إلى البطاقة الصفراء.

وقلص اليونايتد الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعض مجهود فردي من شو في الناحية اليسرى، مرر بعده الكرة داخل منطقة الجزاء إلى راشفورد الذي سددها في الشباك.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في المنافسة على لقب كأس إنجلترا هذا الموسم، بعدما فقد الأمل في مسابقة الدوري الإنجليزي، لكن الفريق المضيف قدم عرضاً قوياً واستحق التأهل إلى المربع الذهبي.

الأكثر مشاهدة

سولشاير يُعلق على ارتباط جاريث بيل بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد

أحمد المعتز 16:38 16/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد الجناح الويلزي جاريث بيل للرحيل عن صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك وفقاً لكثير من وسائل الإعلام الأوروبية التي تعتقد أنه سيكون أحد عناصر ثورة كبيرة سيُحدثها زيدان في الصيف.

جاريث بيل كان هدفاً لمانشستر يونايتد في صيف 2013 قبل رحيله إلى صفوف ريال مدريد، ولكن حبذ فكرة الرحيل إلى إسبانيا، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالانتقال للشياطين الحمر كلما حل سوق الانتقالات الصيفي.

وعن شائعات انضمامه هذا الصيف لصفوف مانشستر يونايتد علق سولشاير قائلاً: “لا أستطيع التعليق على جاريث بيل أو على أي أسماء أخرى، لأن هؤلاء لاعبين لفريق أخرى”.

“ولكن في نفس الوقت، يجب علينا أن ننظر للاعبين أصحاب الجود الكبيرة الذين سيضيفون للفريق الكثير من المميزات في المستقبل”.

يُذكر أن جاريث بيل قد يعود إلى ناديه السابق توتنهام كذلك، وذلك نظراً لرغبة ريال مدريد في ضم لاعب الوسط الدنمارك كريستيان إيريكسين ولذا قد نشهد صفقة تبادلية محتملة في الصيف.

الأكثر مشاهدة