SkY Sports

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق روميلو لوكاكو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، بمباراة وولفرهامبتون المقرر إجراؤها مساء اليوم السبت، لحساب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن المهاجم روميلو لوكاكو يعاني من مشكلة بالقدم وسيخضع لاختبار بدني متأخر قبل مواجهة وولفرهامبتون.

وانضم لاعب بلجيكا، المتألق مؤخراً بتسجيله ستة أهداف في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات، إلى قائمة طويلة من المصابين بفريق الشياطين الحمر.

وقال سولشاير في هذا الصدد: “يوجد العديد من اللاعبين الغائبين.. عانى لوكاكو من آلام بالقدم هذا الأسبوع، نقيم حالته ونأمل أن يتعافى تماماً قبل المباراة”.

وربما يرحب مانشستر يونايتد يونايتد، بعودة أنتوني مارسيال وأندير هيريرا وجيسي لينجارد إلى تشكيلته في المباراة المقبلة بعد التعافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صرح كريس سمولينج مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأن الشياطين الحمر مستعدين لمواجهة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن اليونايتد بإمكانه إلحاق الأضرار بالبرسا.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مثيرة للغاية بين برشلونة ومانشستر يونايتد.

ومن منّا ينسى لقاءات مانشستر يونايتد وبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما نجح البرسا في التتويج بنسختي 2009، و2011 بعد الفوز على الشياطين الحمر بنهائي البطولة، لذلك سننتظر مواجهة مثيرة بين اليونايتد والبلاوجرانا.

وتحدث كريس سمولينج حسب موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الرسمي “يويفا” قائلاً “في آخر 5 أو 6 أسابيع، بالنظر لما حققناه أمام تشيلسي أو توتنهام أو باريس سان جيرمان، فإننا نعلم جيدًا كيفية إلحاق الأضرار بخصومنا – برشلونة-“.

الجدير بالذكر أن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون في يومي التاسع والعاشر من شهر أبريل المقبل، بينما ستكون مباريات الإياب في السادس عشر والسابع عشر من نفس الشهر.

لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر مانشستر يونايتد إعلان الحرب مبكراً على برشلونة بعد دقائق قليلة على اجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهات قوية ، حيث سيلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام ، فيما سيلعب يوفنتوس ضد أياكس الهولندي ، بينما سيواجه ليفربول نادي بورتو البرتغالي.

ونشر نادي الشياطين الحمر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” ، والتي تعتبر بمثابة رسالة استفزازية من خلال تذكير برشلونة بالإقصاء في ملعب أولد ترافورد في عام 2008.

وتضمنت هذه التغريدة صورة لاحتفال لاعبي مانشستر يونايتد بالهدف الوحيد الذي سجله بول سكولز في مرمى فيكتور فالديس في إياب الدور نصف النهائي ، ونص يقول “هل تتذكرون أخر مقابلة لنا في الأولد ترافورد”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهتين جمعت بين برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا جاءت في المباراة النهائية ، حيث فاز النادي الكتلوني في نهائي 2009 (2-0) ونهائي 2011 بنتيجة (3-1).

الأكثر مشاهدة