موقع سبورت 360 – صرح كريس سمولينج مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأن الشياطين الحمر مستعدين لمواجهة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن اليونايتد بإمكانه إلحاق الأضرار بالبرسا.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مثيرة للغاية بين برشلونة ومانشستر يونايتد.

ومن منّا ينسى لقاءات مانشستر يونايتد وبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما نجح البرسا في التتويج بنسختي 2009، و2011 بعد الفوز على الشياطين الحمر بنهائي البطولة، لذلك سننتظر مواجهة مثيرة بين اليونايتد والبلاوجرانا.

وتحدث كريس سمولينج حسب موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الرسمي “يويفا” قائلاً “في آخر 5 أو 6 أسابيع، بالنظر لما حققناه أمام تشيلسي أو توتنهام أو باريس سان جيرمان، فإننا نعلم جيدًا كيفية إلحاق الأضرار بخصومنا – برشلونة-“.

الجدير بالذكر أن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون في يومي التاسع والعاشر من شهر أبريل المقبل، بينما ستكون مباريات الإياب في السادس عشر والسابع عشر من نفس الشهر.

لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يبدأ استفزاز برشلونة بعد إجراء القرعة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر مانشستر يونايتد إعلان الحرب مبكراً على برشلونة بعد دقائق قليلة على اجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهات قوية ، حيث سيلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام ، فيما سيلعب يوفنتوس ضد أياكس الهولندي ، بينما سيواجه ليفربول نادي بورتو البرتغالي.

ونشر نادي الشياطين الحمر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” ، والتي تعتبر بمثابة رسالة استفزازية من خلال تذكير برشلونة بالإقصاء في ملعب أولد ترافورد في عام 2008.

وتضمنت هذه التغريدة صورة لاحتفال لاعبي مانشستر يونايتد بالهدف الوحيد الذي سجله بول سكولز في مرمى فيكتور فالديس في إياب الدور نصف النهائي ، ونص يقول “هل تتذكرون أخر مقابلة لنا في الأولد ترافورد”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهتين جمعت بين برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا جاءت في المباراة النهائية ، حيث فاز النادي الكتلوني في نهائي 2009 (2-0) ونهائي 2011 بنتيجة (3-1).

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب الشاب أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الفرنسي أدريان رابيو الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أصبح قريباً من الانضمام لمانشستر يونايتد بعد أن كان مرتبطاً بقوة بنادي برشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أن أدريان رابيو كان أحد الأسماء التي كانت مرتبطة بتدعيم فريق برشلونة في الموسم المقبل، ولكن يبدو أن هذا الخيار قد قل أهميته مع مرور الوقت وبعد التوقيع مع فرينكي دي يونج.

وقالت أن الفرنسي الشاب أدريان رابيو لاعب النادي الباريسي، يريد علاوة قدرها 10 ملايين يورو بعد التعاقد معه في صفقة مجانية، وهو أمر سيكون نادي مانشستر يونايتد على استعداد لقبوله، وبالإضافة إلى إنه سيكون لديه عقد بقيمة 200000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتأكد بشكل نهائي رحيل أدريان رابيو عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء العقد المبرم بينهما نهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة