موقع سبورت 360 – كشف روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد عما قاله لزميله ماركوس راشفورد قبل تنفيذ ركلة الجزاء ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق الشياطين الحمر من التغلب على الصّعاب بفوزه على بطل فرنسا في ملعب حديقة الأمراء (3-1) ، حيث سجل لوكاكو هدفين مقابل ضربة جزاء بواسطة ماركوس رادفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأظهر راشفورد أن لديه أعصاباً فولاذية في الدقيقة الرابعة والتسعين بعد توليه مسؤولية تسديد ركلة الجزاء بعد أن لمس بريسنيل كيمبيمبي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء حسبما كشفت الإعادة بواسطة الفيديو.

وتحدث لوكاكو عما حدث قبل ركلة الجزاء في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة : “كنت سعيداً بتسجيل راشفورد لهذا الهدف ، لقد جاء لي وأراد أن يسدد ركلة الجزاء ، فقلت يا رجل ، هذا هو وقتك ، افعل ذلك لنفسك ولنا”.

وفي حديث آخر بعد المباراة ، فقد اعترف روميلو لوكاكو إنه يتوقع أن يبقى أولي جونار سولشاير مسؤولاً عن مانشستر يونايتد على أساس دائم بعد انتهاء الموسم الحالي بسبب النتائج الباهرة منذ وصوله.

وحول هذا الشأن وقال : “أعرف أنه سيبقى ولا شك في ذلك . سولشاير يريد البقاء واللاعبون يريدون منه البقاء ، نحن نبلي بلاءً حسناً معه ، نحن نلعب مثل مانشستر يونايتد ، فهو لديه بيئة مثالية للتطوير والقدرة على الفوز بالبطولات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة