(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن المهاجم البلجيكي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، روميلو لوكاكو يرغب في الخروج عن صفوف الشياطين الحمر والإنتقال لتجربة أجواء جديدة في الدوري الإيطالي.

وتشير بعض التقارير الصحفية في رغبة شديدة لروميلو لوكاكو المهاجم صاحب ال26 عامًا يرغب بقوة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد والإنتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وتقول شبكة “ميديا ست” الإيطالية الشهيرة، إن المهاجم البلجيكي جاء إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي بمبلغ كبير وهو 75 مليون يورو ولكنه لم يقدم المستوى الملطوب منه.

وكان النجم البلجيكي قد قدم مستوى مميز مع فريق إيفرتون الإنجليزي الآخر ولكن كل هذا لم يظهر كما كان عليه مع مانشستر يونايتد ليرغب في الرحيل بعدما أصبح لاعب احتياطي لماركوس راشفورد المهاجم الإنجليزي المميز.

وتشير الصحافة الإيطالية إلى أن يوفنتوس على استعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب مع وجود منافسة بين السيدة العجوز ومسؤولي نادي إنتر ميلان حيث يبحثون عن بديل للرحيل المحتمل للمهاجم ماورو إيكاردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سولشاير أعاد الهيبة لليونايتد في زمن قياسي

ساند أسطورة حراسة المرمى الدنماركي بيتر شمايكل بقاء زميله السابق النرويجي أولي جونار سولشاير في منصبه كمدير فني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحويل عقده إلى مدرب دائم بدلاً من منصبه المؤقت الحالي، الذي تولاه منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر 2018.

قال شمايكل في تصريحات لقناة “سكاي سبورتس” البريطانية: يستحق سولشاير أن يكون من المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد بعقد نهائي، هو قام بعمل رائع في وقت قصير.

وأضاف الحارس السابق لليونايتد: يكفي أنه أعاد هيبة مانشستر يونايتد، بفضل إحياء ثقافة وهوية النادي في نفوس وعقول اللاعبين، منذ أن تولى المهمة.

وتابع: يجب أن تنظر للنتائج فقط لترى كم كان هذا مهماً، تعرفون أنه يمكنه الاستمرار في عمله ويمكنه قيادة فريق حر يهاجم ويستمتع ويسعى لتسجيل الأهداف.

وفاق سولشاير التوقعات بعد أن قاد الفريق الذي عانى مع جوزيه مورينيو ولم يخسر يونايتد معه في 14 مباراة محلية.

يذكر أن شمايكل كان زميلاً لسولشاير في فريق يونايتد المتوج بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي في 1999.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بات الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، على بعد خطوة واحدة فقط من تجديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث شهد هذا الملف الشائك تطورات جديدة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن دافيد دي خيا يدنو أكثر من أي وقت مضى من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، حيث من المنتظر أن يوقع الحارس الإسباني على عقد طويل الأمد مع النادي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن دافيد دي خيا يشعر بنشوة كبيرة بعد عودة الفريق الأحمر للطريق الصحيح مع أولي جنار سولشاير، ويرى مستقبله في أولد ترافورد.

وكانت التقارير الصحفية الأخيرة، قد أشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قدمت لدي خيا عرضاً براتب 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، لكن وكيل الحارس الإسباني يعتقد بأن موكله يستحق أجراً أحسن.

وتمكنت إدارة اليونايتد من تجديد عقود عدد من اللاعبين، مثل لوك شاو وأنتوني مارسيال وفيل جونز، لكنها تتطلع كذلك لتمديد ارتباطها مع دي خيا باعتباره عنصراً لا غنى عنه في الفريق.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. من الذاكرة: هدف صلاح في شباك إيفرتون

الأكثر مشاهدة