Getty

موقع سبورت 360 – بات الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، على بعد خطوة واحدة فقط من تجديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث شهد هذا الملف الشائك تطورات جديدة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن دافيد دي خيا يدنو أكثر من أي وقت مضى من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، حيث من المنتظر أن يوقع الحارس الإسباني على عقد طويل الأمد مع النادي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن دافيد دي خيا يشعر بنشوة كبيرة بعد عودة الفريق الأحمر للطريق الصحيح مع أولي جنار سولشاير، ويرى مستقبله في أولد ترافورد.

وكانت التقارير الصحفية الأخيرة، قد أشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قدمت لدي خيا عرضاً براتب 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، لكن وكيل الحارس الإسباني يعتقد بأن موكله يستحق أجراً أحسن.

وتمكنت إدارة اليونايتد من تجديد عقود عدد من اللاعبين، مثل لوك شاو وأنتوني مارسيال وفيل جونز، لكنها تتطلع كذلك لتمديد ارتباطها مع دي خيا باعتباره عنصراً لا غنى عنه في الفريق.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. من الذاكرة: هدف صلاح في شباك إيفرتون

الأكثر مشاهدة

تقدم المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لاعب نادي مانشستر يونايتد، بالتقدم لفريقه بالهدف الأول خلال مواجهة نادي ساوثهامبتون، في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

 
وجاء هدف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، لصالح الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ضد نادي كريستال بالاس في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.
 
وتقام الأن مباراة قوية للغاية، بين ناديي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب سيلهرست بارك معقل الفريق اللندني.
 
إليكم الهدف:

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كان اسطورة مانشستر يونايتد ومحلل شبكة سكاي سبورتس الرياضية قد قال بأن فريق الشياطين الحمر سيقومون بالإعتراض بشدة في حالة عدم تعيين أولي جانر سولشاير كمدرب دائم للفريق.

وعندما سُئل النرويجي عن هذا الأمر قال: “اللاعبون سيحددون إذا كان سيتم تعيين بشكل دائم أو لا عن طريق ما سيقدمونه في نهاية الموسم”.

“نحن نلعب بحدة كبيرة بأسلوب لعب سريع، ولم أشأ الانتظار للصيف بل أردت أن أعطيهم نبذة عما نريد تقديمه، والآن أصبح علينا أن نلعب بشكل سريع وجيد”.

“أعتقد أنه ف يالوقت الحاليس سيكون هناك صراع على المركز الرابع وسيتغير وضع الترتيب من المركز الرابع إلى السادس في عدة مرات، هناك مباريات كثيرة سيكون لها دور في ذلك بالطبع، لدينا مباراة تشيلسي في أولد ترافورد وآرسنال خارج الديار”.

“كما سيواجه توتنهام تشيلسي بالغد، لذا فإن كل شيء قابل للحدوث، وبطبيعة الحال انهاء الدوري بين الأربعة الكبار أمر جيد، ولكن الوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمر أكثر روعة كذلك”.

الأكثر مشاهدة