سولشاير يعلن تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المدرب النرويجي أوليه جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تشكيلة الشياطين الحمر الرسمية لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية عودة المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، بعد إراحته في مباراة الفريق الأخيرة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبقى سولشاير على شكل خط وسطه الثابت بقيادة الفرنسي بول بوجبا الذي يلعب رأس مثلث أمام الصربي نيمانيا فيديتش والإسباني أندير هيريرا.

وفضل المدرب النرويجي الدفع بالمدافع الإيفواري أريك بايي في مركز قلب الدفاع بجوار السويدي ليندولف على حساب الإنجليزي فيل جونز.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية على النحو التالي..

حراسة المرمى : ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آشلي يونج، فيكتور ليندولف، إريك بايي ولوكي شو

خط الوسط: نيمانيا فيديتش، اندير هيريرا وبول بوجبا

خط الهجوم: مارسيال، راشفورد ولينجار

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد النجم الشاب جوليان دراكسلر لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، على أن فريقه يملك اللاعبين القادرين على إيقاف المتألق بول بوجبا وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وأشار الدولي الألماني جوليان دراكسلر الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى أن النجم الفرنسي بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعب رائع للغاية وعظيم.

وتحدث دراكسلر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “لقد لعبت ضد بول بوجبا في العديد من المناسبات، وفي بعض الأحيان تمكنا من إيقاف خطورته”.

وأضاف: “بوجبا لاعب عظيم، ونجم كبير لديه الكثير من المزايا، ولكن في باريس سان جيرمان لدينا بعض اللاعبين الجيدين الذين أعتقد أنهم قادرين على أيقافه خلال المباراة”.

وستقام مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء، بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – استجاب أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى أسئلة الجماهير والصحافة البريطانية بشأن إمكانية الحصول على منصبه بشكل دائم في حال فوزه على باريس سان جيرمان.

وأجمعت وسائل الإعلام البريطانية بشكل عام بأن المدرب النرويجي سيحصل على منصب المدير الفني لفريق الشياطين الحمر ، وذلك في حال تمكن من عبور الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستعاد مانشستر يونايتد طريق الانتصارات بشكل لم يتوقعه أحد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سولشاير ، حيث انتزع المركز الرابع بعد أن كان مهدداً حتى بعدم الحصول على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي.

وتؤكد بعض المصادر أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد يريد الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم الموقف النهائي وإعلان خليفة جوزيه مورينيو ، فيما يفضل سولشاير انتهاء الموسم قبل التحدث عن توقيع عقد دائم.

وسئل المدرب النرويجي عما إذا كان سيؤمن منصبه بشكل دائم في حال التأهل على حساب باريس سان جيرمان وأجاب بسرعة : “حسناً ، الأمر بسيط للغاية ، فهناك بضعة أشهر متبقية على انتهاء الموسم لمعرفة ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة