موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت عن محاولات جدية سيقوم بها مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويتعافى مهاجم باريس سان جيرمان في الوقت الراهن من إصابة تعرض لها في مشط القدم اليمنى ، وهو ما سيمنعه من المشاركة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة “ديلي ريكورد” البريطانية أن فريق الشياطين الحمر على استعداد للقيام باستثمار ضخم جداً في الصيف المقبل للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي الذي ارتبط بالعودة إلى برشلونة.

وأشارت هذه المصادر أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد على علم برغبة نيمار في الرحيل عن الدوري الفرنسي في نهاية الموسم الجاري ، ولهذا فقد وضعوا كافة طاقاتهم المالية والفنية بهدف التوقيع معه.

وعلى الرغم من أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد أوضح هذا الأسبوع أنه لا توجد أي اتصالات سواء مع نيمار أو والده ، إلا أن النجم البرازيلي لم يخف نيته في العودة مرة أخرى إلى ملعب كامب نو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – توج ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد اليوم الجمعة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أدائه الكبير خلال شهر كانون الثاني / يناير الماضي.

وسجل المهاجم الشاب الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاماً ثلاثة أهداف في أربع مباريات شارك بها خلال الشهر الماضي ، بما في ذلك هدف الفوز على توتنهام في مباراة جرت على ملعب ويمبلي.

وتعتبر هذه أول مرة يحصل فيها ماركوس راشوفرد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، متفوقاً على فيكتور لينديلوف، توم هيتون، جوشوا كينج، ألكسندر لاكازيت وجيمس وارد براوس.

وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي الدوري الإنجليزي : “أنا سعيد بالحصول على هذه الجائزة ، اللعب بشكل مستمر يمنحك الفرصة للمنافسة على هذه الألقاب الفردية”.

تجدر الإشارة إلى النرويجي أولي جونار سولشاير كان قد فاز اليوم أيضاً بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر يناير ، وذلك بعد الأداء الباهر الذي قدمه مع مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة

بالأرقام .. سولشاير يقدم أفضل بداية في تاريخ مدربي مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – حصد المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، لقب أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر يناير بعدما حقق 4 إنتصارات وتعادل في 5 لقاءات خاضها مع الشياطين الحمر.

وقد أفاد موقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي ببعض الأرقام مشيرا إلى أن سولشاير حاليا هو أفضل مدرب يبدأ مسيرته مع النادي الأحمر في تاريخه بمجموعة من الأرقام المميزة والقياسية.

وقد خاض أولي جونار سولشاير حتى الآن مع فريق الشياطين الحمر 10 مباريات حقق فيها الفوز في 9 منها، وتعادل مباراة وحيدة بدون أن يخسر أي مباراة في كل البطولات.

الغريب أن كل هذه الأرقام لم يظهر فيها إسم المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد وهو السير أليكس فيرجسون حيث بدأ بداية كارثية مع الشياطين الحمر ثم انطلق بعد 6 سنوات بدون تتويج ليحصد الأخضر واليابس في إنجلترا، محققا لقب الدوري الإنجليزي في 13 مناسبة ودوري أبطال أوروبا مرتين.

وتشير الأرقام إلى الآتي:

الفوز المتتالي: بالنسبة للفوز المتتالي فإن سولشاير يأتي منفردا بالرقم حيث حقق 8 انتصارات، فيما يأتي من خلفه جوزيه مورينيو المدير الفني السابق ب4 مباريات أما ديفيد مويس الذي خلف السير أليكس فيرجسون فاز في مبارتين، وحقق كل من جيجي بينتلي ووالتر كريكمير وجيمي مورفي الفوز في مباراتهم الأولى فقط.

الأكثر فوزاً: يأتي القاتل المبتسم كما يلقبه الكثيرون، في الصدارة بفوزه في 9 مباريات دون خسارة ثم يأتي ثانيا السير مات باصبي 7  مباريات بدون خسارة، بالتساوي مع جوزيه مورينيو وفرانك أوفريل أيضاً، بينما يأتي جيجي بينتلي خامسا برصيد 6 فوز بدون هزيمة.

عدم الهزيمة: أيضا أصبح أولي جونار سولشايير ثاني مدرب لا يخسر في أول 10 مباريات على رأس الإدارة لنادي مانشستر يونايتد بجانب هيربيرت بابليت أي أن النرويجي إذا لم يخسر ضد فولهام المباراة المقبلة سينفرد بالصدارة التاريخية، ويأتي من بعده مارك أوفرل ب5 مباريات دون خسارة، ومن بعده كل من بالتساوي جوزيه مورينيو، جيمي مورفي وداف ديكستون بعدم الخسارة في 4 لقاءات.

الأهداف المسجلة: يعتبر هجوم مانشستر يونايتد مع سولشاير هو الذي قدم افضل بداية في تاريخ النادي، حيث سجل لاعبوه 25 هدف في أول 10 لقاءات، ثم السير مات باصبي 24 هدف، بالتساوي مع جيجي بينتلي، وفي المركز الرابع فرانك أوفريل برصيد 23 هدف وفي المركز الخامس المدرب ألف أبوت الذي سجل لاعبوه 20 هدفاً.

الأقل استقبالا للأهداف: في أولى الأرقام التي لم يستطع فيها أولي جونار سولشاير افتكاك الصدارة، يعتبر المدرب رون أتكينسون الأقوى دفاعا بلاعبيه الذين استقبلوا فقط 6 أهداف، ثم هيربيرت بامليت بالتساوي مع سولشاير باستقبال 7 أهداف، فيما كل من السير مات باصبي وجيمس بيست 9 أهداف.

الأكثر مشاهدة