Getty

موقع سبورت 360 – تحدث جيسي لينجارد، لاعب نادي مانشستر يونايتد، عن التغييرات التي طرأت على الشياطين الحمر منذ قدوم النرويجي أولي جنار سولشاير، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن زملاءَه أصبحوا يدخلون المباريات بثقة عالية.

وقال جيسي لينجارد في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس): “سولشاير رائع، لقد قدّم لنا العديد من النصائح ومنحنا حريّة اللعب وهذا هو الشيء الأساسي، كما تعرف في كرة القدم يجب أن يلعب اللاعب وهو يستمتع ويبتسم، وهذا ما قدمه لنا أولي”.

وتابع: “أعتقد أن أكبر تغيير أحدثه المدرب سولشاير كان على مستوى الكرة الهجومية، اللعب للأمام ونقل الكرة للهجوم بأسرع ما يمكن وتسجيل أكبر عدد أهداف ممكن أيضاً.. يعرف المدرب أن الخصم إن سجل هدفاً فإنه بإمكاننا تسجيل هدفين، تلك هي العقلية التي يتمتع بها دائماً”.

وأضاف: “قال لنا المدرب أن هذا هو مانشستر يونايتد وهكذا ينبغي أن يكون وهكذا ينبغي أن يلعب.. أشعر بأننا أصبحنا أكثر ثقة عند دخولنا للمباريات الآن، ونعرف بأن الخصم إن سجل هدفاً فإننا نستطيع تسجيل هدفين وثلاثة، لقد تغيّرت عقليتنا في المباريات الكبيرة”.

ويبلي سولشاير البلاء الحسن مع الشياطين الحمر، حيث لم يخسر أو يتعثر في أي مباراة منذ إشرافه على الجهاز الفني خلال شهر ديسمبر الماضي خلفاً للمقال جوزيه مورينيو.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – آرسنال 1 × 3 مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيورنتينا يؤكد رفض عرض مانشستر يونايتد لضم ملينكوفيتش

أحمد المعتز 17:03 26/01/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يُعد المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش من أبرز المواهب الدفاعية في أوروبا في الوقت الحالي، وقد أصبح مطلباً لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

صاحب الـ 21 عاماً هو قلب دفاع ويستطيع اللعب على الرواق الأيمن كظهير، وكان قد انتقل من نادي بارتيزان لفيورنتينا مقابل 5 مليون يورو، وبعد التطور في أحد أفضل الدوريات البدنية في العالم رفقة الفايولا أصبح لاعباً مهماً للغاية.

واحتدم الصراع على ضم اللاعب بين قطبي مانشستر، اليونايتد والسيتي، ولكن بمشاكل مانشستر سيتي المادية واحتمالية خوضهم لفترة إيقاف على صعيد الانتقالات، فإن اليونايتد أصبح في مركز القيادة لضم اللاعب.

وقد أكد نادي فيورنتينا رفضه عرضاً مقدماً من مانشستر يونايتد لضم اللاعب هذا الشتاء، وذلك عبر رئيسه بانتيلو كورنيفو والذي نقلت صحيفة لاجازيتا ديلو سبور تصريحاته.

وقال: “لقد رفضنا عروضاً ضخمة في الصيف الماضي، من ليون للاعب جوردان فيرتوت، من مارسيليا للاعب سيميوني ومن مانشستر يونايتد من أجل نيكولا ميلينكوفيتش”.

فهل سيحاول مانشستر يونايتد ضمه مجدداً هذا الشتاء؟

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – نجح نادي مانشستر يونايتد في إقصاء آرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب الإمارات، ضمن فعاليات الدور الرابع من المسابقة المذكورة.

وشهدت المباراة سجالاً تكتيكياً كبيراً بين الفريقين، حيث استحوذ آرسنال على الكرة في خط المنتصف، بينما اعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة والتحولات السريعة من الدفاع نحو الهجوم.

وقص مانشستر يونايتد شريط التهديف في الدقيقة 31 عبر أليكسيس سانشيز الذي استغل تمريرة رائعة من روميلو لوكاكو، ليراوغ الحارس بيتر تشيك، قبل أن يضع الكرة في الشباك.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر بعد تمريرة مميزة من روميلو لوكاكو الذي انطلق كالسهم في الجهة اليسرى للمدفعجية.

وفي الدقيقة 43، قلص بيير إيمريك أوباميانج الفارق لآرسنال، بعدما نجح الظهير الأيسر سياد كولاسيناتش في اختراق دفاع مانشستر يونايتد وتمرير عرضية أرضية نحو منطقة الست ياردات، ليترجمها الجابوني إلى هدف.

وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 82، وذلك بعدما سدد بول بوجبا كرة قوية صدها الحارس بيتر تشيك، قبل أن ترتد إلى النجم الفرنسي الذي أسكنها الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، مناوشات بين عناصر الفريقين، حيث دخل اللقاء في نسق بدني، الأمر الذي جعل لاعبي آرسنال يتدخلون بخشونة على حامل الكرة من الشياطين الحمر، قبل أن يطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية المواجهة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هجمات مرتدة.. هل انهار اليونايتد بسبب فيرغسون

الأكثر مشاهدة