سولسكاير يرى بوجبا قائداً لمانشستر يونايتد في المستقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعرب أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد عن اعتقاده بأن اللاعب بول بوجبا سيكون بمثابة قائد في المستقبل بسبب الخصائص الكثيرة التي يتمتع بها.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً على شارة القيادة في ثلاث مباريات عندما أصيب أنطونيو فالنسيا ، لكنه خسر هذا المنصب في أيلول الماضي بناء على طلب المدرب جوزيه مورينيو.

وقال سولسكاير الذي عمل مع بوجبا عندما كان مدرباً لمنتخب فرنسا تحت سن 23 عاماً بين عامي 2008 و 2010 : “أعرف هذا الشاب من قبل ، في الحقيقة هو يتمتع بصفات قائد الفريق”.

وتابع بقوله : “بوجبا لديه القدرة في التأثير على الناس ، إنه يهتم بكل التفاصيل ويريد حقاً أن يكون ناجحاً ، شخصيته تحتذب الانتقادت خارج الملعب ، لكنه يكون مستعداً عندما تبدأ أي مباراة”.

وحول اهتمام بول بوجبا بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي وأجاب : “وسائل التواصل الاجتماعي هي جزء من العصر الذي نعيش فيه ، لدينا قواعد معينة حولها وليس لدي مشكلة في ذلك”.

الأكثر مشاهدة

حدد اللاعب الغيني فلورنتين بوجبا شقيق بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الخيارات التي سيلجأ لها شقيقه في حال قرر الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في المستقبل.

وأكد فلورنتين بوجبا لاعب سانت إيتيان السابق أن شقيقه لا فكر الآن بمغادرة مانشستر يونايتد، لاسيما بعد رحيل جوزيه مورينيو، فهو يقدم مستويات رائعة مع المدرب الجديد جونار سولسكاير.

كما أوضح أن شقيقه لن يرحل عن نادي الشياطين الحمر إلا إن كان ذلك من أجل 3 أندية فقط، وهي برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي، والخيار الأخير مستبعد بكل تأكيد كونه لن يقوم أبداً بخيانة جماهير اليونايتد بحسب ما أكده النجم الغيني.

وقال فلورنتين بوجبا في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لقد كان مورينيو السبب، لم يكن سعيداً وقد أظهر ذلك، لكن الآن مع سولسكاير كل شيء تحسن”.

وبخصوص ارتباط بول بوجبا بالانتقال إلى برشلونة، أجاب فلورنتين “نعم هذا صحيح، نحن نحب التيكي تاكا، أنا دائماً أشاهد مبارياتهم وأذهب للكامب نو، إذا غادر اخي مانشستر يونايتد، يمكنه الذهاب لثلاث فرق فقط لكي يتطور، مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة، بالتأكد السيتي لن يذهب إليه، لذا سيأتي إلى إسبانيا، الريال أو البرسا”.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ديلي إكسبريس

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، في مواجهة نادي أرسنال ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر الدفع بالنجم التشيلي أليكسيس سانشيز في تشكيلة الشياطين الحمر خلال مواجهة الجانزر.

وأشارت إلى سولسكاير سيريح الحارس الإسباني دافيد دي خيا في مواجهة أرسنال، وسيدفع بالأرجنتيني سيرجيو روميرو بدلاً منه، وبالإضافة إلى عودة الثنائي المصاب إريك بايلي ولوك شاو.

وسقام مباراة قوية للغاية غداً الجمعة، بين ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد، ضمن مواجهات الدور 4 ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، على ملعب الإمارت معقل الفريق اللندني.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: روميرو

الدفاع: لوك شاو – ليندلوف – إريك بايلي – فالنسيا

الوسط: ماتيتش – هيريرا- بوجبا

الهجوم: سانشيز – لوكاكو – راشفورد

الأكثر مشاهدة