موقع سبورت 360 – أشاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بالنرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن بداياته مع الشياطين الحمر أفضل من بداية جوارديولا مع السيتي.

وكان أولي جونار سولشاير قد تولى مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

ويتألق سولشاير مع مانشستر يونايتد منذ تولي تدريب الفريق، حيث نجح في الفوز بأول خمس مباريات له مع الشياطين الحمر، وبأداء مقنع للغاية.

وتحدث بيب جوارديولا حسب موقع “جول العالمي” قائلاً “سولشاير؟ بدايته أفضل مني، فأنا خسرت في أولى مبارياتي مع مانشستر سيتي، وتعادلت في الثانية”.

وأضاف “ولكن سولشاير نجح في الفوز بجميع مباريات مانشستر يونايتد منذ استلامه المهمة، فهو مدرب صغير في السن، وحصل على نتائج جيدة مع فريقه”.

وتابع “شاهدت بضع دقائق من مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، وقد لعبوا بشكلٍ جيد”.

وأكمل “ولكن هذه الأمور لا تعنيني بأي شيء، لا أرغب في الحديث عن الخصوم، نحن لدينا مباراة صعبة للغاية أمام وولفرهامبتون”.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة.

هجمات مرتدة | كأس آسيا حلم العرب

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يوافق على مبادلة بوجبا بلاعب يوفنتوس !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موافق على رحيل الفرنسي بول بوجبا وعودته من جديد لصفوف ناديه السابق يوفنتوس.

وأشارت التقارير الصحفية الإيطالية والإنجليزية في الفترة الماضية عن رغبة نادي يوفنتوس الشديدة في استعادة نجمه الفرنسي بول بوجبا من جديد، وتكوين فريقًا ذهبيًا بقيادة كريستيانو رونالدو ومعه بوجبا.

وكان بول بوجبا قد رحل عن يوفنتوس في صيف عام 2016، لينضم للشياطين الحمر بمبلغ 105 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن إدارة مانشستر يونايتد موافقة من حيث المبدأ على رحيل نجمها الفرنسي بول بوجبا للعودة لليوفي من جديد، ولكن بشرط الحصول على خدمات البرازيلي دوجلاس كوستا في المقابل.

وأشارت الصحيفة أن دوجلاس كوستا يعتبر أحد أهم لاعبي فريق يوفنتوس، ولكنه لا يقدم المستوى المنتظر منه هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس قد توافق على هذا العرض من أجل استعادة بول بوجبا من جديد، ولكن حتى الآن لم يتحدد بعد هل ستحدث تلك الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي أو في الصيف.

رسائل كأس آسيا

الأكثر مشاهدة

الصورة من انستجرام

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لقطة طريفة يظهر فيها الحارس الإسباني دافيد دي خيا وهو يتلقى أدوات التدريب لكن على طريقة الملوك.

قام المدافع السويدي فيكتور ليندلوف بالجلوس على ركبتيه أثناء تقديم القفازات إلى دي خيا، الذي تفاعل مع المشهد التمثيلي وتسلم أدواته كأنه يمسك بالتاج الملكي.

وكتب ليندلوف في تعليقه على “الفيديو”: يجب أن اهتم جيدا بأمور الملك.

View this post on Instagram

Have to take care of the King 👑

A post shared by Victor Lindelöf (@victorlindelof) on

تواجد لاعبو مانشستر يونايتد على مدار الأيام الأربعة الماضية في إمارة دبي، لخوض معسكر تدريب شتوي في دولة الإمارات، قبل مواجهة توتنهام هوتسبير يوم الأحد ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد مانشستر يونايتد بعد 21 جولة في المرتبة السادسة برصيد 38 نقطة، مقابل 48 نقطة لصالح توتنهام المتواجد في المركز الثالث.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية موسم (2019-2020)، وهو ما يتيح له التوقيع لأي فريق في يناير عام 2020 ، والرحيل بشكل مجاني في انتقالات (2020-2021).

وذكرت صحيفة “الديلي إكسبرس” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سيلعب بورقة الاستقرار بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني لنادي مانشستر يونايتد وتعيين النرويجي سولسكاير.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن الثنائي دي خيا والفرنسي أنطوني مارسيال نفسهما سيعيدان التفكير بمستقبهما مع مانشستر يونايتد بعد اقالة جوزيه مورينيو وتعيين سولسكاير بدلاً منه.

الأكثر مشاهدة