برر داني ألفيس مدافع باريس سان جيرمان موقفه لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بشأن الأخبار التي وصلت السبيشل ون أنه لا يريد اللعب تحت قيادته عندما كان مدرباً لتشيلسي في ولايته الأولى.

وانتظر ألفيس 11 عام لكي يكشف كواليس فشل انتقاله إلى تشيلسي ويشرح موقفه، حيث طلب مورينيو من إدارة البلوز التفاوض مع إشبيلية للحصول على خدمات الدافع البرازيلي في صيف 2007، لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة واستمر اللاعب مع النادي الأندلسي لموسم آخر.

وتوترت العلاقة بين مورينيو وداني ألفيس في السنوات اللاحقة، وذلك ليس بسبب العداوة بين ريال مدريد وبرشلونة وحسب، وإنما لظن المدرب البرتغالي أن ألفيس رفض اللعب تحت قيادته أيضاً.

وقال داني ألفيس في مقابلة مع شبكة سكاي سبورت “لم أذهب إلى تشيلسي بسبب النادي وليس بسببي”.

وتابع “اعتقدت أن الصفقة اكتملت، وأنني ذاهب إلى هناك للعمل معه (موريينو)، لا أعرف إن كان لديه معلومات مختلفة، مثل أنني لا أريد العمل معه وما إلى ذلك، لأنه منذ ذلك الوقت لم تعد علاقتنا جيدة، ولكن لم يكن خطأي، كنت مقتنعاً أنني أريد الذهاب للعمل معه وتشكيل جزء من فريقه”.

ولم يندم داني ألفيس كثيراً على فشل انتقاله لتشيلسي، لأنه بعد عام واحد فقط وقع لبرشلونة وبدأ العمل مع بيب جوارديولا الذي عاش معه أزهى فترات مسيرته، وحققا معاً إنجازات أسطورية يصعب تكرارها.

وتحدث ألفيس عن مقابلته الأولى مع جوارديولا “أتذكر أول دردشة أجريناها، من اللحظة الأولى، جعل الأمور واضحة جداً، جداً، جداً، جداً، فسر ما يريده بوضوح ولما قد استلم هذه الوظيفة، لقد كان لديه رغبة هائلة ليقوم بشيء مختلف لهذا النادي، وأتذكر أنه قال لي: لا يمكنني القيام بهذا الشيء إن لم تتبعني”.

كما برر ألفيس أيضاً سبب عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي للعمل مع بيب جوارديولا مجدداً، وأردف قائلاً “لقد كان كل شيء مجهز للذهاب إلى مانشستر سيتي، لكن ذلك لم يحدث بسبب قرار العائلة”.

وتابع “عرف بيب نيتي، لقد تحدثت معه وفهم أنني أريد العمل معه، إنه يعرف الاحترام الهائل الذي أكنه له، ولهذا كنت أريد العمل معه مرة أخرى حتى يأتي شيء آخر”.

الأكثر مشاهدة

ماتا يصدم يوفنتوس ويستهدف البقاء في مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد الإسباني خوان مانويل ماتا جناح وصانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته بالبقاء في صفوف الشياطين الحمر على الرغم من نهاية عقده معهم نهاية هذا الموسم الجاري تحديداً في شهر يوليو.

وقاد الإسباني خوان مانويل ماتا فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزاً غالياً على حساب يوفنتوس الإيطالي ليلة أمس ضمن مباريات الجولة الربعة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال بعد تسجيله هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقد صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا خلال الفترة القادمة.

وقالت شبكة “سكاى سبورت” منذ قليل، أن مانشستر يونايتد يستهدف تأمين خدمات الإسباني خوان ماتا الذي ينتهي عقده مع الفريق الصيف القادم ويحق له التعاقد مع أى فريق خلال شهر يناير القادم.

وتابعت، أن جوزيه مورينيو أعطى الضوء الأخضر لإدارة مانشستر يونايتد من أجل تجديد عقد خوان ماتا، حيث أشار إلى أن صانع الألعاب الإسباني ضمن مخططاته المستقبلية.

وأفادت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد يريد إنقاذ الموقف بعدم خسارة خدمات خوان ماتا مجاناً خصوصاً بعد التقارير التي خرجت تؤكد اهتمام يوفنتوس الإيطالي بضم صانع الألعاب الإسباني مجاناً الصيف القادم.

وانضم خوان ماتا إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من تشيلسي في شهر يناير من عام 2014، حيث شارك 146 مباراة ونجح في تسجيل 32 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

أكد النجم البرازيلي الشاب فريديريكو رودريجيز والملقب بـ”فريد” لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رفضه عرض من نادي مانشستر سيتي قبل انضمامه إلى فريقه الحالي، وذلك بسبب إعجابه الكبير في مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشار اللاعب البرازيلي فريديريكو رودريجيز البالغ من العمر 25 عاماً، إلى أنه تلقى عرض من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف الماضي، وتحدث بعدها مع زملائه البرازيليين الذ يلعبون هناك، ولكن قراره الأخير كان بالانتقال إلى الجار مانشستر يونايتد.

وتحدث فريديريكو رودريجيز في تصريحات صحفية قائلاً: “بالفعل تلقيت عرض من مانشستر سيتي، وتحدثت حينها مع زملائي البرازيليين الذي يلعبون هناك وكانوا يحاولون إقناعي بالانضمام إليهم، ولكن في النهاية لم يحدث ذلك”.

وأضاف: “كان هناك الكثير من العروض في الصيف الماضي، ولكني قررت الانتقال إلى ناد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكنت أرى أن هذا التحرك هو الصحيح بالنسبة لي”.

وأكمل: “جوزيه مورينيو كان حاسماً بشكل كبير في قراري بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، كل لاعب في العالم يتمنى اللعب تحت قيادته، فهو ودي ومضحك خارج الملعب، ويمزح معنا في غرفة الملابس”.

الأكثر مشاهدة