نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا لقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي “الثالث” للموسم المقبل (2018-2019)، الذي تم تسريب صوره بواسطة موقع (FOOTYHEADLINES.COM).

سيكون القميص الثالث لمانشستر يونايتد باللون الأزرق من انتاج شركة “أديداس”، التي ترتبط بتعاقد طويل زمنيا من إدارة “الشياطين الحمر”.

ويؤكد التقرير أن القميص المنتظر لمانشستر يونايتد ستكون خامته مصنوعة من نتائج إعادة تصنيع المواد البلاستيكية التي يتم استخراجها من المحيطات حول العالم، في إطار سياسة المساهمة في التخلص من مصادر التلوث البيئي، التي صارت تهدد الحياة السمكية في المسطحات المائية.

ستكون هذه المرة الأولى لمانشستر يونايتد أن يرتدي قميصا من تلك الخامات المعاد تصنيعها، حيث سبقه كلا من ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جريمان الفرنسي.

يذكر أن مانشستر يونايتد ينافس على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما يواجه تشيلسي على ملعب “ويمبلي” يوم 19 مايو الجاري.

ويتواجد اليونايتد في المرتبة الثانية بالدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، خلف مانشستر السيتي المتوج باللقب هذا الموسم برصيد 90 نقطة.

nintchdbpict000401657961

أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نفى النجم الهولندي كيفن ستروتمان لاعب نادي العاصمة الإيطالية روما، شائعات تفاوضه مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانضمام إليهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى توصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى اتفاق مبدئي مع النجم الهولندي كيفن ستروتمان لاعب نادي روما الإيطالي، لضمه في الصيف.
 
وتحدث كيفن ستروتمان في تصريحات صحفية قائلاً: “لم أتحدث أبدأ مع أي شخص من مانشستر يونايتد، كان هناك الكثير من التكهنات، ولكن لأكون صادقاً تحدثت فقط مع نادي روما”.
 
وأضاف: “كان هناك الكثير من الأندية التي تريد ضمي، لكن الأمور تصبح دائماً كذلك مجرد كلام، ويقولون دائما انهم مهتمون ولكن في النهاية لا يفعلون أي شيء لذلك لا يوجد أي شيء جديد”.
 
وأختتم كيفن ستروتمان حديثه: “لم أتحدث أبدأ بشأن مغادرة روما”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن صراع شرس بين كبار الدوري الإنجليزي تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد، على التعاقد مع المدافع الشاب لايفن كورزاوا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويقدم المدافع المتألق لايفن كورزاوا البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي باريس سان جيرمان في مركز الظهير الأيسر، ويعد من أهم أسباب تحقيق الفريق الباريسي لقب الدوري في الموسم الحالي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أكثر المهتمين بالتعاقد مع المدافع لايفن كورزاوا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليحل محل لوك شاو الذي يقترب من الرحيل في الصيف.
 
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد ليس النادي الإنجليزي الوحيد، الذي يريد ضم المدافع لايفن كورزاوا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن أيضاً توتنهام وتشيلسي يريدان التعاقد معه.
 
يذكر أن المدافع لايفن كورزاوا، لعب في الموسم الحالي مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب بلاده 28 مباراة، ومن المرجح أن يكون ضمن تشكيل فرنسا في كأس العالم 2018.

الأكثر مشاهدة