كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن سبب رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفسخ العقد بالتراضي ليرحل إلى الدوري الأمريكي.

وفسخ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان ينتهي نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة للغاية بسبب الإصابة.

وسجل المهاجم السويدي الذي انتقل ليونايتد قادما من باريس سان جيرمان 29 هدفا في 53 ظهورا بقميص الشياطين الحمر، وفاز بثلاثة ألقاب (الدوري الاوروبي وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية).

واستكمل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إجراءات انتقاله إلى لوس أنجليس جالاكسي لكرة القدم حسبما أعلن النادي الأمريكي من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر مساء اليوم الجمعة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 36 عاماً، قرر الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي لم يفز بها في مسيرته.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد قد قرر بشكل نهائي استمرار الفرنسي بول بوجبا مع الشياطين الحمر.

وكان بول بوجبا ابن الـ24 عام قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد -بيته القديم- في صيف 2016 قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 105 مليون كأغلى صفقة في العالم بذلك التوقيت.

ولكن النجم الفرنسي المميز بول بوجبا لم يقدم المردود المنتظر منه في الفترة الماضية، ومما زاد الطين بلة دخوله في صراعات كبيرة مع مدرب الفريق جوزيه مورينيو، الأمر الذي جعل الكثيرون يفكرون في إمكانية رحيل اللاعب الصيف المقبل.

ولكن ذكر موقع “جول العالمي” أن بالرغم من الخلافات التي حدثت بين جوزيه مورينيو، وبول بوجبا، إلا أن الأول قد قرر استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشار الموقع أن جوزيه مورينيو يعتقد بأن الفرنسي المميز بول بوجبا لديه كل المقومات التي تجعله يتألق مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد شارك مع الشياطين الحمر “اليونايتد” هذا الموسم في 37 مباراة، ونجح في إحراز ثلاثة وصنع 10 آخرين، وينتهي عقده مع الفريق عام 2021.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم مورينيو بعد تألق بوجبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بول بوجبا وجوزيه مورينيو

تألق نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا أثناء تأديته للواجب الوطني رفقة منتخب بلاده في الودية التي جمعت الديوك بمنتخب روسيا استعداداً لنهائيات كأس العالم والتي انتصر فيها المنتخب الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.

بول بوجبا صنع الهدف الأول لمنتخب بلاده ببينية ذكية استغلها مبابي ليفتتح التسجيل في اللقاء، وأضاف بنفسه الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مميزة سكنت يسار حارس مرمى روسيا.

وأدى ظهور بول بوجبا اللافت لغضب جماهير مانشستر يونايتد من المدرب جوزيه مورينيو الذي لا يعيش أفضل أيامه في علاقته مع اللاعب الفرنسي.

بوجبا غاب عن عدة لقاءات لـمانشستر يونايتد في ظل تفضيل مورينيو للشاب سكوت مكتوميناي وسط أقاويل بأن الفرنسي لا يحبذ الأسلوب الدفاعي الذي يلعب به الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب البرتغالي.

وجاءت أبرز ردود الأفعال على تألق بوجبا كالتالي:

“مورينيو لم يشاهد هدف بوجبا، بالتأكيد ذهب لمشاهدة منتخب إسكتلندا في المجر لكي يراقب مدى انضباط مكتوميناي”.

“لا يفاجئني مدى تألق بوجبا بمجرد أن تحرر من قيود مورينيو التكتيكية السلبية”.

“هذا الأداء الرائع من بوجبا يجعلني أكره مورينيو بشكل أكبر”.

“بوجبا صنع هدف وسجل آخر في مباراته مع منتخب فرنسا هذا كفيل بأن يعيد له ثقته قبل العودة لمانشستر يونايتد ثم يسحبها مورينيو باشراك الإسكتلندي النكرة بدلاً منه”.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة