مورينيو & راشفورد

يواصل مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو تصريحاته المثيرة للجدل، حيث عاد للسخرية من الصحافة مؤكداً أنه ليس وحشاً يقتل مسيرة اللاعبين الشباب كما يتم اتهامه، كما تحدث عن وضع ماركوس راشفورد مع الفريق.

وظهر جوزيه مورينيو في مؤتمرٍ صحفي حيث تحدث عن راشفورد قائلاً “قصة راشفورد ممتعة حقاً وأنا أحبها، أعلم أنه بدأ في اللعب مع الفريق الأول تحت قيادة السيدة لويس فان خال، عندما كان مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة حقيقية في إيجاد خيارات هجومية”.

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “لكن الغريب أنه بعد وصول الوحش الذي يقتل الصغار (مورينيو)، أصبح راشفورد يلعب بشكل دائم كأساسي أو كبديل سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر أو كرأس حربة، على الرغم من أننا نمتلك خيارات هجومية أكثر من السابق”.

وواصل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً “الشاب (راشفورد) يخوض تجربة هادئة على جميع الجوانب وهو يعلم أن في انتظاره مستقبلاً كبيراً، وبالتأكيد سيستفيد من كل هؤلاء اللاعبين المخضرمين من حوله، موضوع ماركوس لم يد حول عدد الدقائق التي سيخوضها أو متى سيحصل على فرصته، هذا أصبح من الماضي لأن اللاعب حالياً هو ينتمي فعلاً للفريق الأول وهو مهم بقدر أهمية بقية اللاعبين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة