ستتوجه أنظار عشاق الكرة العالمية بشكل عام وعشاق الكرة الإنجليزية بشكل خاص ، إلى القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، يوم غدٍ الأحد ، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

إدارتي اليونايتد والسيتي قررتا فتح خزائنهما في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لتحقيق رغبات كلا المدربين من ناحية ، والجماهير من ناحية أخرى ، بعد فقدان لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم .

الجماهير تنتظر مشاهدة 90 دقيقة من المتعة الكروية ، خاصة أن مانشستر يونايتد يطارد السكاي بلوز في ترتيب الدوري الإنجليزي ، بالإضافة إلى أن المواجهة ستكون بين بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو .

” مسرح الأحلام ” معقل مانشستر يونايتد سيكون مسرحاً للموقعة ، فالمباراة ستجد ظهور العديد من الوجوه الجديدة .

ويعرض موقع سبورت 360 بالعربية أبرز اللاعبين الذين سيظهرون للمرة الأولى في ديربي مدينة مانشستر :

مانشستر يونايتد :

1- روميلو لوكاكو :

سيتواجد روميلو لوكاكو لأول مرة في دربي مدينة مانشستر ، بعدما تعاقد معه جوزيه مورينيو في الصيف الماضي لتعزيز هجومه بعد إصابة زلاتان إبراهيموفيتش .

2- نيمانيا ماتيتش :

سيعيش نيمانيا ماتيتش أجواء الديربي للمرة الأولى ، حيث انتقل لكتيبة جوزيه مورينيو بعد معاناة مانشستر يونايتد في مركز المحور الدفاعي في السنوات القليلة الماضية .

3- فيكتور لينديلوف :

المدافع السويدي لا يشارك كثيراً مع جوزيه مورينيو هذا الموسم ، لكنه سيتواجد في ديربي مدينة مانشستر لأول مرة في تاريخه .

مانشستر سيتي :

1- بيرناردو سيلفا :

صاحب القدم اليسارية الجميلة ، وصاحب التحركات القاتلة في الثلث الأخير ، سيكون حاضراً في ديربي مانشستر لأول مرة ، حيث انتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي قادماً من موناكو .

2- جايل والكر

المدافع الأيمن الإنجليزي سبق له أن واجه مانشستر يونايتد بقميص توتنهام هوتسبير ، لكن هذه المرة ستكون الأجواء مختلفة بسبب الديربي الكبير الذي عاد مذاقه الجميل بعودة قطبا مانشستر للواجهة .

3- دانيلو :

فاجأ بيب جوارديولا الجميع بالتعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو دا سيلفا ، وسيعيش هذا الأخير ديربياً جديداً بعدما عاش ديربي مدريد رفقة ريال مدريد الإسباني .

4- إيدرسون مورايس :

الحارس البرازيلي أثبت جدارته بحمل قميص مانشستر سيتي والتواجد بشكل أساسي في خطط بيب جوارديولا ؛ وأصبح إيدرسون ثاني أغلى حارس في التاريخ بعد انضمامه للسيتيزن هذا الصيف ، وسيتواجد في ديربي مانشستر للمرة الأولى .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة