أكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنكليزية، أن النجم البلجيكي مروان فيلاني لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، على بعد خطوة من الرحيل إلى نادي بشكتاش التركي، خاصة وبعد التقاط صور له في إسطنبول قبل مواجهة الفريق ضد موناكو الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط إسم الدولي البلجيكي مروان فيلايني نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بالانتقال إلى نادي بشكتاش التركي منذ الميركاتو الصيفي المنصرم، خاصة وبعد الغضب الشديد من جماهير الشياطين الحمر بسبب مستواه المتدني الذي لا يليق بقيمة الفريق والتعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي، لكن تواجده حتى الأن يرجع إلى تمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو به.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن ثنائية الصربي نيمانيا ماتيتش والفرنسي بول بوجبا في حط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الرائعة والناجحة، قد تدفع جوزيه مورينيو للموافقة على بيع مروان فيلايني إلى نادي بشكتاش التركي في يناير.

وقالت أن ظهور البلجيكي مروان فيلايني اليوم الأربعاء في إسطنبول، قبل مواجهة موناكو وبشكتاش والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تشير إلى اقترابه من الرحيل إلى الفريق التركي الذي يسعي بشدة لضمه.

يذكر أن مروان فيلايني غاب عن فوز فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي ضد بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعرض لإصابة قوية مع منتخب بلاده بلجيكا، في مواجهة البوسنة والهرسك ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة