اشارت عدة تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة مانشستر يونايتد تدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع المدافع الايطالي اوجبونا في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن لويس فان خال معجب بلاعب يوفنتوس أنجيلو أوجبونا ويريد الحصول عليه في شهر يناير.

وأضافت الصحيفة أن اليونايتد على استعداد لدفع مبلغ مالي يقدر باثني عشر مليون جنيه إسترلينى نظير الحصول على خدمات المدافع، حيث يرغب يوفنتوس الايطالي باستغلال الاموال القادمة من رحيل أجبونا في تمويل صفقة أباتي من ميلان.

يذكر ان لويس فان خال يحاول جاهداً ترميم دفاعه في فترة الانتقالات القادمة، بعدما نجح بتدعيم صفوفه بنجوم من العيار الثقيل في خط الوسط والمقدمة.

الأكثر مشاهدة

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لويس فان جال على أن راين جيجز هو الرجل المناسب لخلافته في تدريب مانشستر يونايتد.

وقال لويس فان جال لصحيفة الديلي ستار : راين جيجز هو الشخص المناسب لخلافتي في تدريب مانشستر يونايتد؛ لأنه شخص مميز ويبذل كل ما في وسعه من أجل النادي، ويمتلك خبرة كبيرة.

وأضاف : مشجعو مانشستر يونايتد يلتقطون الصور معي رغم تواضع نتائج الفريق.

وتابع : أشعر بالإرتياح والحماس، وأشعر بالفخر لأني أدرب فريقاً عظيماً.

وشدد فان جال على أنه سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين لتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية ان هناك ثلاث أندية ترغب بالتعاقد مع آشلي يونج لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة إكسبريس ان أستون فيلا يفكر بإستعادة آشلي يونج في يناير المقبل والذي رحل عنه في صيف 2011 عندما انتقل الى الشياطين الحمر.

ويسعى كذلك كل من ساوثهامبتون وسندرلاند للتعاقد مع الدولي الإنجليزي لتعزيز خط الوسط والإستفادة من الخبرات الكبيرة التي يملكها اللاعب في البريميرليغ.

وأوضحت الصحيفة ذاتها ان مانشستر يونايتد يرغب بالتخلص من آشلي يونج لتمويل صفقات أخرى في الشتاء المقبل وتقليص المصاريف التي أنفقها في الميركاتو المنصرم.

وخرج صاحب 29 عام من تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان جال في الأسابيع الأخيرة وتحديداً بعد وصول كل من دالي بليند وآنخيل دي ماريا وراداميل فالكاو الى الفريق، وشارك في أول ثلاث مواجهات فقط مع الفريق.

وشارك يونج مع اليونايتد في 87 لقاء منذ وصوله الى أولد ترافورد في صيف 2011، واستطاع تسجيل 11 هدف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة.

الأكثر مشاهدة