اشارت تقارير صحفية انجليزية إلى رغبة مانشستر يونايتد الانجليزي في التعاقد مع مدافع ويستهام يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية ان المدرب الهولندي يرصد المدافع النيوزلندي وينستون ريد بهدف ترميم الدفاع بعد لعنة الاصابات التي تلاحق الخط الخلفي.

واضافت: سيحاول اليونايتد الضغط على ويستهام يونايتد بورقة انتهاء عقد اللاعب في الصيف القادم لقبول العرض المقدم في شهر يناير.

يذكر ان اليونايتد يحاول جاهداً تعزيز الخط الخلفي في فترة الانتقالات الشتوية لحجز مقاعد يؤهل إلى دوري الابطال.

الأكثر مشاهدة

يستعد نادي فالنسيا الإسباني للإنقضاض على جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان مانويل ماتا خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الخفافيش تجهز 29.7 مليون جنيه إسترليني لإعادة ماتا لأجواء الكرة الإسبانية بعد أن رحل عنها عام 2011 تحديداً عندما تقمص ألوان فالنسيا لمدة أربع مواسم.

البالغ من العمر 26 عاماً كان قد إنضم إلى صفوف الشياطين الحمر في يناير العام الحالي قادماً من تشيلسي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

ويجد ماتا صعوبة كبيرة في حجز مكان أساسي له في تشكيلة المدرب لويس فان جال والذي عزز صفوفه بعد أسماء هذا الصيف في خط الوسط وعلى رأسها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

الأكثر مشاهدة

اشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى امكانية استدعاء جيمي فارادي مهاجم ليستر سيتي إلى صفوف المنتخب الانجليزي بعد الاداء المميز الذي يقدمه حالياً في الدوري المحلي.

وتواجد مساعد مدرب المنتخب راي لوينجتون في مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في الجولة الماضية للوقوف على مردود اللاعب في المباراة.

يذكر ان جيمي فارادي سجل هدف من اصل خمسة دخلت مرمى مانشستر يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة