كشف تقارير صحفية إنجليزية بأن لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يوناتيد يفكر بالدفع بلاعب الوسط مايكل كاريك في خط الدفاع.

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء وست هام يونايتد السبت القادم هو يعاني من غيابات في الخط الخلفي، حيث يغيب جون إيفانز للإصابة، وينطبق الحال على فيل جونز.

وأكدت صحيفة الديلي ميل بأن لويس فان جال سيقوم بإشراك مايكل كاريك في الخط الخلفي بدلاً من خط الوسط.

وظهر خط دفاع مانشستر يونايتد بمستوى ضعيف، حيث تلقى 8 أهداف من 5 مباريات في بطولة الدوري.

الأكثر مشاهدة

واين روني يرد بقوة على منتقدي مانشستر يونايتد

حث المهاجم الإنجليزي واين روني مشجعي مانشستر يونايتد على مواصلة دعم الفريق في المباريات المقبلة فيما رد بقوة على المنتقدين بعد الهزيمة الغير متوقعة ضد ليستر سيتي.

وخسر نادي مانشستر يونايتد 5/3 أمام ليستر سيتي في يوم الأحد ، وهي أسوأ بداية لنادي الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخه مما جعله عرضة لانتقادات عنيفة.

وأعرب واين روني عن اقتناعه بأن الفريق سوف يعود من جديد إلى سكة الانتصارات ، على الرغم من التشكيك بقدرات جميع اللاعبين من خلال وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب روني على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك وقال : "يبدو أن هناك الكثير من الناس الذين كتبوا عنا بسبب النتيجة التي حققها الفريق يوم الاحد ، ولكن أنا لا أرى الأمر على هذا النحو".

وتابع بقوله : "عندما ننظر حولنا في غرفة خلع الملابس ، فإننا ننظر للنوعية التي لدينا والاهتمام الكبير من جانب المدرب بكل التفاصيل ، أنا لدي أي شك في أن هذا الفريق سيكون ناجحاً".

الأكثر مشاهدة

شوهد أنخيل دي ماريا نجم نادي مانشستر يونايتد وهو يتسوق اليوم برفقة صديقه في إحدى محلات البقالة في المدينة الإنجليزية.

وأكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النجم الأرجنتيني توجه إلى الصراف الألي من أجل سحب بعض المال بغرض شراء بعض الحاجيات.

يذكر أن دي ماريا كان قد إنضم إلى صفوف الشياطين الحمر هذا الصيف قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

.

الأكثر مشاهدة