color:black">قلب ليستر سيتي تأخره بثلاثة اهداف إلى فوز بخمسة اهداف مقابل ثلاثة على ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي على ملعب ووكرز ستوديوم.

وسجل أهداف اليونايتد روبين فان بيرسي في الدقيقة 13، وانخيل ديماريا في الدقيقة 16، واندي هيريرا في الدقيقة 57.

أخبار متعلقة

  • مدرب ليستر سيتي يتحسر على رحيل ماجواير
  • لامبارد يكرر ما حدث مع بينيتيز بالتعادل أمام ليستر سيتي
  • color:black">واحرز اهداف ليستر سيتي ليوناردوا الوا بالدقيقة 17 والدقيقة 83، ديفيد نوجنت بالدقيقة 62، استيبان كامبياسو في 64،جيمي فاردي بالدقيقة 79.

    وفرط اليونايتد في نقاط المباراة بعدما تقدم بثلاثة اهداف لهدف لينجح بعدها ليستر سيتي في قلب الطاولة على ضيفه بتسجيله اربعة اهداف متتالية، ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الخامسة في المركز 12، ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز السادس مؤقتاً بانتظار باقي المباريات.

    يذكر ان ارسنال  افتتح الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي بالفوز على مضيفه استون فيلا بثلاثية بيضاء، كما سقط ليفربول امام ويستهام بثلاثة اهداف مقابل هدف.

    الأكثر مشاهدة

    فجرت صحيفة "الاندبندنت" مفاجأة كبيرة لعشاق مانشستر يونايتد بخصوص عقد اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو.

    وانتقل راداميل فالكاو إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من نادي موناكو الفرنسي لمدة موسم واحد.

    وقالت الصحيفة إن إدارة نادي مانشستر يونايتد تخوفت من التعاقد مع فالكاو بسبب إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، ما جعلها تفكر بوضع شروطٍ في عقد اللاعب في حال تجدد الإصابة.

    وأكدت الصحيفة بأن نادي مانشستر يونايتد وضع شروطاً بفسخ عقد فالكاو في حال تعرض للإصابة في الركبة التي أجرى فيها عملية الرباط الصليبي الأمامي .

    وغاب فالكاو عن بطولة كأس العالم الأخيرة لعدم جاهزيته البدنية، حيث غاب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة .

    الأكثر مشاهدة

    فند المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال تصريحات المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بيب جوارديولا.

    وقال بيب جوارديولا : أكثر من لاعب رفض العروض التي قدمها مسؤولي نادي مانشستر يونايتد لهم، وأبرزهم مولر وشفاينشتايجر وروبن وكروس.

    وأضاف : جميعهم رفضوا اللعب لمانشستر يونايتد رغم العروض المالية الكبيرة، وكروس فضل ريال مدريد عليهم .

    وكذب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال تصريحات جوارديولا وقال : جميع الأسماء التي تحدث عنها جوارديولا تمنت اللعب لمانشستر يونايتد رغم عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا .

    وأكد فان جال: الجميع يريد اللعب لمانشستر يونايتد لأنه نادي عظيم، وهذا إيماناً منهم بأن النادي سيعود لمنصات التتويج قريباً .

    الأكثر مشاهدة