أشارت مجموعة من التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد سيقدم المهاجم الاسباني ماتا لروما الايطالي مقابل الحصول على خدمات الهولندي ستروتمان في الانتقالات الشتوية القادمة. 

font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#4C5563">وأكدت الصحف البريطانية اليوم أن النادي الانجليزي سيقدم لنادي روما مبلغ من المال إضافة إلى اللاعب ماتا  مقابل الموافقة على انتقال الهولندي ستروتمان إلى أولد ترافورد.

واصبحت فرص  المهاجم الاسباني  في المشاركة مع اليونايتد ضئيلة بعد انضمام الارجنتيني انخيل دي ماريا من ريال مدريد ، والمهاجم الكولومبي فالكاو من موناكو الفرنسي.

يذكر ان نادي مانشستر يونايتد قد حقق أول انتصار في الدوري الانجليزي بعدما تغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف مقابل لاشيء

الأكثر مشاهدة

كشف راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي عن توجهه في صفقة الاعارة التي تمت مع ناديه الأصلي موناكو الفرنسي.

وأبان فالكاو علانية عن رغبته في البقاء مع اليونايتد في حديث واضح على أن الصفقة لم تكن من أجل موسم واحد فقط مثلما أعلن الناديين.

وشارك فالكاو في الدقائق الأخيرة من مواجهة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز وأضاع فرصة سهلة أمام المرمى لكن هذا لم يثنيه عن القول

"سوف أقاتل للبقاء مع مانشستر يونايتد لسنوات طويلة مقبلة، أريد أن أضاع بصمتي هنا. أرغب في أن أصبح أحد أساطير هذا النادي".

وتابع اللاعب حديثه مبيناً اعجابه بمانشستر يونايتد "رفضت نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا من أجل اليونايتد، أنا مستمتع جداً، لطالما حاولت الانتقال لنادٍ بمواصفات كهذه".

يذكر أن فالكاو انتقل لمانشستر يونايتد في نهاية سوق الانتقالات الصيفية لمدة عام واحد على سبيل الاعارة.

الأكثر مشاهدة

عبر لويس فان خال مدرب اليونايتد عن سعادته البالغة بالانتصار العريض على كوينز بارك رينجرز، مهدياً الفوز إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها.

وقال فان خال في تصريح بعد المباراة: color:black">اعتقد ان الفوز على كوينز بارك رينجرز أفضل هدية ممكن أن تقدم لزوجتي بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

وأضاف اود ان اشكر الجمهور على الدعم والثقة، لقد انتظروا كثيراً لتحقيق النتائج الايجابية.

واختتم تصريحه ممتدح اللاعب الارجنتيني دي ماريا عندما تسجل هدف وتصنع ثلاث أهداف لا يمكن ان تقول شيء.

يذكر ان نادي مانشستر يونايتد حقق أول انتصار في الدوري الانجليزي بعدما سحق فريق كوينز بارك رينجرز بنتيجة أربعة اهداف نظيفة. 

الأكثر مشاهدة