فان خال : يمكننا خطف المركز الرابع والمطالبة باللقب ليس واقعيا !

أحمد حاتم 17:28 14/05/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ظهر لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي من أجل تقديم مباراة فريقه أمام بورنموث ضمن الجولة 38 و الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز غداً الأحد حيث أن اليونايتد يحتاج للفوز و انتظار خسارة مانشستر سيتي أمام سوانزي من أجل خطف المركز الرابع .

مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بفارق 17 نقطة عن البطل ليستر سيتي يهدف إلى إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا و إحراز كأس الإتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس في نهائي ويمبلي المنتظر يوم 21 مايو القادم .

لويس فان خال أكد خلال مؤتمره الصحفي أن وضع الفريق الحالي لا يبتعد كثيرا عن ما خُطط له قبل بداية الموسم حيث أن وعوده إلى الإدارة كانت بإنهاء الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى وليس الفوز باللقب حيث صرح “يمكننا الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي لكن هدفنا في الموسم هو إنهاء الدوري ضمن الأربعة الأوائل من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا” .

وأضاف المدرب الهولندي صاحب الـ 64 عاما “هناك من ينتظر يونايتد أن يكون بطل الدوري وهذه توقعات غير واقعية ، هدفنا من البداية كان الوصول إلى دوري الأبطال ولاتزال أمامنا الفرصة من أجل الوصول إلى ذلك ، كم فريق يمكنه المنافسة على ذلك قبل الجولة الأخيرة ؟ ليسوا كثر لكننا من ضمنهم” .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

انتقد لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جماهير الفريق التي اعتبرها بأنها لم تكن واقعية من خلال توقعاتها هذا الموسم ، وأنه ما زال يأمل بالحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع ، وذلك قبل جولة واحدة فقط على نهاية البطولة خلال الأسبوع الجاري.

وسيكون مانشستر يونايتد مطالباً بالفوز على بورنموث في الجولة الأخيرة ، مقابل انتظار خسارة مانشستر سيتي في المباراة أمام سوانزي سيتي من أجل حصد مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمره الصحفي : “مانشستر يونايتد قادر على احراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، ولكن عندما لا نكون بين الأندية الأربعة الأولى في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، فهذا يعني أننا لم نصل لهدفنا”.

وتابع بقوله : “هدفنا كان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل منذ البداية والأمر ما زال ممكناً ، ولكن يجب القول أن حجم المنافسة هذا الموسم كان قوياً للغاية ، هناك من يقول أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون البطل ، أنا أدرك هذه التوقعات ولكن هذا ليس واقعياً”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن بطل الدوري الفرنسي في خمس مرات متتالية يطمح في إيجاد بديل اللمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعلن عن رحيله عن البي أس جي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن إدارة فريق العاصمة ترى في مهاجم موناكو السابق خير معوض لإبرا كما أنه يعد خياراً تكتيكياً للمدرب لوران بلان حيث يلعب في العديد من المراكز في خط الهجوم.

ويرى النادي الباريسي أنه قادر على إقناع المهاجم الفرنسي في العودة مجدداً إلى الليج أ خاصة وأن مانشستر يونايتد قد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا في  الموسم المقبل عكس بطل فرنسا.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة