1. Emahal
إدوين فاندير سار- مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تواجد الحارس الهولندي الأسطوري فان دير سار في حوار مع ذا أتلتيك، وقد كان حوارًا مطولًا تطرق به إلى عدد من الموضوعات ومنها بعض الأمور الخاصة بناديه السابق مانشستر يونايتد.

وكان أياكس أمستردام قد باع كلًا من أنتوني وليساندرو مارتينيز لفريق الشياطين الحُمر في نافذة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وتوقع فاندرسار أن يصل أنتوني إلى المستوى العالمي.

وقال إدوين فان دير سار الرئيس التنفيذي الحالي لنادي أياكس أمستردام: “إنهم لاعبون جيدون، والمدرب إريك تين هاج يعرفهم جيدًا وهم يتناسبون مع أسلوب لعبه”.

فان دير سار: أنتوني مُرشح ليصبح نجمًا عالميًا مع اليونايتد

واستطرد: “لم نكن نريد أن نخسرهم، لذا فقد دفع ثمنًا باهظًا لأجل التعاقد معهما، لقد حاول أرسنال التعاقد مع ليساندرو كذلك ولكن كان قام بعرض مبلغ أقل من الذي طلبناه”.

قصص سبورت 360

وعن توقعاته للجناح البرازيلي أنتوني قال: “إنه لا يزال شابًا ولا يزال يملك الكثير من الإمكانيات ليظهرها، وقد حاولنا الإبقاء عليه لعام إضافي في أياكس ولكن اليونايتد دفع الكثير لأجله، لقد تحدينا اليونايتد للوصول إلى أبعد نقطة مُمكنة، والآن لديهم نجم عالمي محتمل”.

وعن إمكانية العودة إلى العمل في مانشستر يونايتد مستقبلًا أجاب فاندير سار مبتسمًا: لقد جددت عقدي للتو مع أياكس لمدة ثلاث سنوات أخرى، لقد أمضيت في أياكس 10 سنوات، وأنا أستمتع بحياتي هنا وأعيش على الشاطئ مباشرة، إنه عمل وعمل صعب ولكن مُجزٍ بالنسبة لي.. سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360