1. Emahal
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – شن روي كين أسطورة مانشستر يونايتد هجوماً لاذعاً على المدرب الهولندي إريك تين هاج، وذلك بسب عدم الاعتماد على كريستيانو رونالدو في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي، والتي خسرها الفريق بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وقرر تين هاج إبقاء رونالدو على مقاعد البدلاء واعتمد على ثلاثية ماركوس راشفورد وأنتوني وجادون سانشو في خط الهجوم، وكان النجم البرتغالي يجري عمليات الإحماء للمشاركة في الشوط الثاني، لكن المدرب الهولندي تجاهله مرة أخرى وقرر عدم الدفع به.

وبرر تين هاج سبب عدم الدفع برونالدو في الشوط الثاني أنه أراد احترام تاريخ الدون ومسيرته التاريخية، بحكم أن الفريق كان خاسراً بنتيجة عريضة، ولم يكن هناك أي مجال للعودة في المباراة.

روي كين: تجاهل رونالدو في الديربي هو قلة الاحترام

ولم يقتنع روي كين بالتبرير الذي قدمه المدرب الهولندي، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو هو اكثر لاعب في الفريق قادر على تسجيل الأهداف، وعدم الاعتماد عليه في مباراة كهذه يعد قلة احترام.

قصص سبورت 360

وقال روي كين لشبكة سكاي سبورت “إذا نظرت إلى سجله التهديفي، فهو لديه فرصة أكثر من أي لاعب لوضع الكرة في الشباك. إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وإذا سيجلس أسبوع بعد آخر على مقاعد البدلاء، فهذا الأمر ليس جيداً”.

وتابع “نحن نعلم أنه لن يستخدم كريستيانو رونالدو، وهذا الأمر سيصبح أكثر بشاعة. الآن هو متحمس لكأس العالم 2022، لكن إذا بقي على مقاعد البدلاء، فلن يكون ذلك جيداً بالنسبة له”.

وأنهى روي كين حديثه “كان يجب أن يتركوه يذهب عندما سنحت له الفرصة، كانت لديه عروض، وأنا أعلم ذلك بالتأكيد. التمسك به من اجل الجلوس على مقاعد البدلاء يعد أمراً سخيفاً بالنسبة للاعب بمكانته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360