1. Emahal
بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث جويدو ألبرتس، وكيل النجم الهولندي دوني فان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد، عن بول بوجبا النجم السابق للفريق، كاشفاً دوره في إحباط النجم الهولندي.

ولم يُقدم فان دي بيك المستوى المُتوقع منه في النادي، وهو الأمر الذي دفع الإدارة لإعارته خلال الموسم الماضي لنادي إيفرتون قبل أن يعود من جديد للشياطين الحُمر.

وكيل فان دي بيك: بوجبا كان يُشارك رغم إهماله !  

وقال ألبرتس، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”لقد رأيت الإحباط بشأن الطريقة التي يُعامل بها فان دي بيك في مانشستر يونايتد”.

وتابع وكيل النجم الهولندي حديثه بالقول :”في هولندا فإن دي بيك ينال كل التقدير، ويبلي بلاءً حسناً، وكان محبوباً جداً وسط الجمهور”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”في مانشستر يونايتد فإنه لم يلعب أبداً، والعلاقة بينه وبين النادي كانت باردة بصورةٍ سيئة”.

وأكمل ألبرتس شهادته المُثيرة قائلاً :”كان على دي بيك التنافس مع بول بوجبا الذي كان يصل مُتأخراً لمُعسكر التدريب ويقول عُذراً ويُسمح له باللعب من جديد”.

وأضاف :”الشاب كان يتدرب لمدة 10 ساعات يومياً لمدة 8 أسابيع ليُظهر كم هو جيد”، وأكمل :”لقد قللت من تأثير عدم اللعب عليه ذهنياً، كان يجب عليَ أن أبحث مُبكراً عن كيفية مُساعدته”.

ويبلغ فان دي بيك من العُمر 25 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع الشياطين الحُمر.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل لليونايتد في سبتمبر 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 53 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين وصنع مثلهما.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360