1. Emahal
مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن شعور عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد بتوعك خلال الأيام القليلة الماضية، ولم يتم تحديد السبب الرئيسي وراء ذلك.

وسافر مانشستر يونايتد إلى مولدوفا لمواجهة نادي شريف في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي بهدفين نظيفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن 12 لاعباً من مانشستر يونايتد شعروا بالمرض وبعدم الارتياح بعد عودتهم من مولدوفا نتيجة إصابة جرثومية غامضة، ويُعتقد أنه تم التقاط العدوى في الطائرة، أو بسبب الطعام الذي تناولوه خلال الرحلة.

مانشستر يونايتد محظوظاً بتأجيل مباراة ليدز يونايتد

وأضاف التقرير أن بعض اللاعبين الذين عانوا من توعك تواجدوا في الجلسة الاستشفائية في صالة الألعاب الرياضية يوم الجمعة الماضي، بينما البعض الآخر غاب عن الجلسة بسبب الشعور بالألم، ومنهم من غاب عن تدريبات يوم السبت أيضاً.

قصص سبورت 360

ومن حسن حظ مانشستر يونايتد أن مباراته ضد ليدز يونايتد التي كان مقرراً إقامتها يوم أمس الأحد قد تم تأجيلها بسبب جنازة الملكة إليزابيث، حيث كان المدرب إريك تين هاج سيعاني بشدة من عدم جاهزية العديد من اللاعبين.

وأكدت ديلي ميرور على أنه لا يوجد أي خطورة صحية على أي لاعب من مانشستر يونايتد قد تعرض للتوعك، كما لن يؤثر هذا على التزام اللاعبين باللحاق بمنتخبات بلادهم خلال الجولة الدولية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360