1. Emahal
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إنهاء الجدل الذي يثار حوله منذ عدة أسابيع، وهنأ الفريق على فوزه في مباراته ضد آرسنال يوم أمس الأحد، كما بعث أيضاً رسالة شكر للجماهير.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد طول فترة الانتقالات الصيفية، لكن يقال أنه لم يجد نادياً مشاركاً بدوري أبطال أوروبا مستعد للتعاقد معه بسبب راتبه المرتفع الذي لا يتناسب مع تقدمه بالسن، مما جعله مجبراً على البقاء في ملعب أولد ترافورد بعد إغلاق الميركاتو.

وهناك حالة من الانقسام في صفوف جماهير مانشستر يونايتد ووسائل الإعلام حول كريستيانو رونالدو، فالبعض يرى أن وجوده في الفريق يخلق فوضى في غرفة خلع الملابس، بينما يرى البعض الآخر أنه ما زال اللاعب الأهم ويجب أن يشارك بصفة أساسية.

رونالدو يطوي صفحة الميركاتو ويبدأ من جديد مع مانشستر يونايتد

ورغم أن رونالدو لم يشارك أساسياً ضد آرسنال، وفشل في هز الشباك بعد دخوله كبديل، لكن هذا لم يمنعه من تهنئة الفريق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر يقوم به للمرة الأولى هذا الموسم.

قصص سبورت 360

ونشر كريستيانو رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام  “أحسنتم يا رفاق، وشكراً أيضاً لجماهيرنا”.

وحللت الصحافة العالمية رسالة رونالدو بأنها إشارة إلى رضوخه لما وصلت إليه الأمور في نهاية المطاف، ورغبته في مصالحة الجماهير وزملائه في الفريق، بالإضافة إلى السعي لتغيير موقفه الصعب في النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360