1. Emahal
تين هاج - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث إيريك تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص به قبل مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد عن قضايا سوق الانتقالات، وأكد أنه لا يتوقع وصول لاعبين آخرين بعد أنتوني والحارس مارتين دوبرافكا.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي قال المدرب الهولندي : “أعتقد بقدوم أنتوني و وبرافكا ستكون النهاية، ولكن عندما تكون هناك فرصة كبيرة يجب أن تبقى دائماً متيقظاً في هذا النادي الكبير”.

وتم الإعلان أمس عن الاتفاق ما بين مانشستر يونايتد و أياكس أمستردام حول بيع الجناح البرازيلي الدولي أنتوني لفريق الشياطين الحُمر، وهو اللاعب الذي كان أحد مطالب تين هاج الرئيسية بعد قدومه للنادي الإنجليزي هذا الصيف.

تين هاج: سنعتمد على هذا الفريق حتى يناير على الأقل

وعن ذلك قال تين هاج : “هناك اتفاق بالفعل بين الناديين ولكن الأوراق لم تنتهي بعد، ولذلك لا يمكنني الدخول في تفاصيل، نحن بحاجة لتدعيم في القسم الهجومي وذلك لأن لدينا الكثير من المباريات”.

قصص سبورت 360

وعن الحالة الخاصة باللاعبين المصابين قال : “فيكتور ليندلوف يتدرب مع الفريق لكن يجب علينا اليوم تقييم حالته لأنه كان غائباً منذ ثلاثة أسابيع، وأنتوني مارسيال لا يزال غير متوفر”.

وعن مستقبل آرون بيساكا قال : “بالطبع بيساكا سوف يستمر معنا، وهذا الفريق بأكمله سوف يكون لدينا منذ سبتمبر وحتى يناير على الأقل، ولكن بالتأكيد سنعتمد على هذه المجموعة هذا الموسم بشكلٍ أساسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360