1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – شن ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد هجوماً لاذعاً على لاعبي الفريق، واستثنى زميله السابق كريستيانو رونالدو من هذه الانتقادات، مشيراً إلى أنه ليس المشكلة وإنما الحل.

وبعيداً عن مسألة رحيل كريستيانو رونالدو التي ما زالت لم تحسم لغاية الآن، فإن النجم البرتغالي يتعرض لوابل من الانتقادات بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد، ويرى البعض أن وجوده في الملعب يحدث خلل في المنظومة.

لكن ريو فرديناند يرى عكس ذلك تماماً، حيث أوضح أن رونالدو قادر على تحمّل ضغوط كبيرة والرد على أرضية الميدان، في حين أن لاعبي مانشستر يونايتد الآخرين لا يتمتعون بهذه الصفة، بل أنهم غير قادرين على تحمّل الضغوطات الناتجة عن وجود نجم بقيمته داخل الفريق.

نجم مانشستر يونايتد السابق يدافع عن رونالدو بشراسة

وقال ريو فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “رونالدو ليس الشخص الذي سيتحدث، إنه شخص سيقول لك: تعال وأنظر كيف أفعل ذلك وتعلم. أعتقد أن بعض اللاعبين في الفريق غير قادرين على تحمّل الضغط الناتج عن وجود لاعب مثله، نظراً للهالة الكبيرة التي تحيطه باعتباره وأحد من أفضل لاعبي التاريخ”.

قصص سبورت 360

وأنهى ريو فرديناند حديثه “لا أعرف لماذا يتم استهداف كريستيانو رونالدو كأنه المشكلة. هناك العديد من اللاعبين في هذا الفريق الذين يقدمون أداء أقل. لكن في النهاية، يتم انتقاده لأنه الاسم الأكبر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360